توجيه المراكز الصحية القريبة من الحرم المكي بالعمل (24) ساعة يومياً

توجيه المراكز الصحية القريبة من الحرم المكي بالعمل (24) ساعة يومياً

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
660
0
طباعة
alexa

  ......       

حددت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، عمل المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية خلال شهر رمضان المبارك، مع عدم الإخلال بنظام المناوبات المتبع في المستشفيات، مع توجيه المراكز الصحية القريبة من الحرم المكي بالعمل (24) ساعة، خدمة لزوار بيت الله الحرام.

وأوضح المساعد للخدمات العلاجية، نائب المدير العام -الدكتور سري بن إبراهيم عسيري- أن دوام الإداريين في مبنى المديرية والإدارات غير الطبية -كبقية الإدارات الحكومية- من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة من بعد الظهر من الأحد إلى الخميس.

وبين العسيري أن العيادات الخارجية في المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، ستعمل على استقبال المراجعين من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة عصراً، ويستمر عمل أقسام الطوارئ والعيادات العامة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأكد العسيري أنه تم تجهيز كل أقسام الطوارئ وتدعيمها بجميع المستلزمات الطبية والكوادر الطبية والفنية؛ لتمكينها من استقبال الحالات الطارئة في أي وقت، مبيناً أن إدارة الصحة العامة قد حددت فترات العمل بمراكز الرعاية الصحية الأولية المنتشرة بالعاصمة المقدسة.

وأفاد العسيري أن المراكز الصحية ستعمل لفترتين؛ من العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، ومن العاشرة مساء إلى الواحدة صباحاً، من الأحد إلى الخميس.


قد يعجبك ايضاً

دراسة صادمة: اليوم سيصل 25 ساعة في هذه الحالة

المواطن – وكالات توقع علماء أن تطول ساعات