جامعة الحدود الشمالية تدشن موقع استقطاب المبتعثين بأمريكا

جامعة الحدود الشمالية تدشن موقع استقطاب المبتعثين بأمريكا

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1500
0
طباعة
Attachment-1

  ......       

شاركت جامعة الحدود الشمالية في معرض يوم المهنة الذي أقامته الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.
ودشن سفير خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية، عادل الجبير الموقع الإلكتروني للاستقطاب الخاص باستقبال طلبات الانضمام للجامعة من مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين.

وقدم عميد شؤون هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، الدكتور محمد المشرف، شرحاً متكاملاً عن محتويات الموقع وآلية التقديم، التي تتضمن رفع المتقدم كافة المستندات المطلوبة على الموقع بكل يسر وسهولة.

وأكد المشرف أن الموقع استقبل العديد من الطلبات في مختلف التخصصات التي تتوافق مع حاجات الجامعة الفعلية، مضيفاً أن فكرة المعرض تأتي استمراراً للعلاقة بين الملحقية والطلاب، الذي ينقل رسالة مهمة تعكس الهدف الأساسي من الابتعاث؛ وهو عودة المبتعث إلى أرض المملكة ليعمل وينقل ما تعلمه في تخصصه، حيث تعد هذه المعارض المكان الأنسب لتحقيق هذه الغاية.

واستقبل جناح جامعة الحدود الشمالية، استقبل العديد من الطلاب والطالبات خريجي الدفعة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط تجاوب القائمين على الجناح في الرد على استفسارات الزوار عن آلية التوظيف والتخصصات المطلوبة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبّر عدد كبير  من