جامعة المؤسس تعلن عن حاجتها إلى محاضرة ومعيدة بكلية الآداب

جامعة المؤسس تعلن عن حاجتها إلى محاضرة ومعيدة بكلية الآداب

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, وظائف
670
0
طباعة
جامعة المؤسس الملك عبدالعزيز

  ......       

أعلنت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز عن توافر وظيفة (محاضرة) بقسم التاريخ تخصص إرشاد سياحي طالبات، للعام الدراسي 1435هـ.

واشترطت الكلية في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، وأن تكون حاصلة على درجة الماجستير في تخصص إرشاد سياحي من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدمة في الماجستير عن جيد جداً، وأن تكون المتقدمة حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمر المتقدمة عن (35) سنة، وأن تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل, أو STEP أوIELTS

وأشارت الكلية إلى أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات اللغة والدورات والدبلومات التي اجتازتها المتقدمة إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى رقم (112) غرفة رقم (551) بالطابق الخامس، لافتة إلى أن العنوان البريدي هو 80202 ، وذلك حتى 23/ 9/ 1435هـ.

وفي سياق متصل أعلنت الكلية عن حاجتها إلى “معيدة” بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية تخصص جغرافية طبيعة/ دراسات بيئية طالبات.

واشترطت في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، وأن تكون حاصلة على الدرجة الجامعية في تخصص جغرافية طبيعة/ دراسات بيئية من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جداً، وأن تكون حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمر المتقدمة عن (30) سنة، وأن تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل, أو STEP أو IELTS.

وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات اللغة والدورات والدبلومات التي اجتازتها إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى رقم (112) غرفة رقم (551) الدور الخامس العنوان البريدي 80202 وذلك حتى 24/ 9/ 1435هـ.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل، يمكن زيارة موقع الجامعة على الرابط التالي:

http://www.kau.edu.sa.


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي