حريق يلتهم مصنعاً مغلقاً للأخشاب بـ”وصيل العمارية”

الإثنين ١٦ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٨:٥٥ مساءً
حريق يلتهم مصنعاً مغلقاً للأخشاب بـ”وصيل العمارية”

تمكنت فرق الدفاع المدني بالدرعية من إخماد حريق نشب في مزرعة بحي الوصيل بالعمارية، مما تسبب في أضرار بمصنع مغلق للأثاث والأخشاب.

وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض، الرائد محمد الحمادي إن مركز عمليات الدفاع المدني تلقى بلاغاً في تمام الحادية عشرة و49 دقيقة، من ظهر اليوم الإثنين، عن اندلاع حريق في مزرعة بحي الوصيل بالعمارية وعلى الفور تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ بالإضافة إلى الخدمات المساندة إلى موقع الحريق الذي نشب بسبب قيام بعض العمالة بإحراق مخلفات من الأشجار والحشائش في ظل وجود رياح شديدة، فخرج الوضع عن سيطرتهم وامتدت النيران إلى مصنع مغلق وقديم للأثاث والموبيليا داخل المزرعة.

وأضاف الحمادي أن الحريق سبب أضراراً للمصنع والهناجر الملحقة به ولم ينتج عن الحادث وفيات أو إصابات.

وتابع الحمادي أن رجال الدفاع المدني تمكنوا من السيطرة على الحادث رغم الرياح الشديدة التي كانت تتعرض لها المنطقة والتي كانت سبباً في تطور الحريق.

ودعا الحمادي أصحاب المزارع إلى التخلص من مخلفات الأشجار بطريقة آمنة، ومتابعة العاملين لديهم والتأكد من التزامهم التصرف السليم في مثل هذه الأمور.

صورة 3

صورة 2

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو عبدالعزيز

    الاهم هل هذا المصنع معروف ومصرح له من وزارة التجارة والصناعه او ممن يديرة الاجانب بستار سعودي كونه وسط مزرعه اي لايصرح له

  • ابووناصرر

    صح لسانك