خدمة المجتمع.. عنوان مسابقة صناعة الأفلام القصيرة

خدمة المجتمع.. عنوان مسابقة صناعة الأفلام القصيرة

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
580
0
طباعة
IMG_1414

  ......       

دشن مكتب منارات العطاء مسابقة الأفلام القصيرة في موسمها الثاني، تحت عنوان “لمجتمعي”، وذلك بهدف تقديم رسالة للمجتمع بأن صناع الأفلام شركاء في حمل رسالة المسؤولية المجتمعية وذلك عبر تصوير مقاطع هادفة.

وحضر حفل التدشين ممثل الشريك الإستراتيجي المدير التنفيذي لأوقاف العرادي الخيرية إبراهيم العبدالكريم, والمدير التنفيذي لمؤسسة عبدالرحمن الراجحي الخيرية المهندس موسى الموسى، والمدير التنفيذي لمؤسسة الحصيني الخيرية سالم القحطاني، وعضو المجلس البلدي فالح الدوسري، والمدير التنفيذي لقناة الخير الدكتور إبراهيم الخضيري, وذلك في فندق قصر الظهران.

وأوضح مدير المسابقة، المخرج محمد المطيري أن المسابقة لهذا العام ستكون بمعايير عالمية ولن يكون بها شرط احتكار الأفلام لجهة معينة ليتسنى للمحترفين المشاركة بأفلامهم في مسابقات عالمية ومحلية أخرى.

وأضاف المطيري: أن مكتب منارات العطاء اختار موضوع “لمجتمعي”؛ ليقدم رسالة للمجتمع بأننا جميعاً شركاء في حمل رسالة المسؤولية المجتمعية، وأن صانعي الأفلام سيقدمون رسالة للمجتمع؛ فأفلامهم ستنافس للحصول على المراكز الأولى لمسابقة الأفلام القصيرة للموسم الثاني.

وشهد الحفل عرض تقرير عن مسابقة الأفلام القصيرة في عامها الماضي تلا ذلك عرض تشويقي لما سيكون في مسابقة الأفلام القصيرة لموسمها الثاني، ثم عرضت أفلام الفائزين الثلاثة في العام الماضي، فازت بالمركز الأول نورة الربيعان عن فيلمها “خمس هدايا”، وفاز بالمركز الثاني وليد المالكي عن فيلمه “ضياع”، كما فاز بالمركز الثالث نادر الشلوي عن فيلمه “شفاء القلوب”.

وفي نهاية الحفل، وقع مكتب منارات العطاء شراكة مع قناة الخير الفضائية في عرض مسابقة الأفلام القصيرة بموسمها الثاني، وكان ممثل المكتب الشيخ راجس الدوسري وممثل قناة الخير المدير التنفيذي لها الشيخ الدكتور إبراهيم الخضيري، وذلك لبث أمسية النقد الفني للمسابقة مباشرة على الهواء، وأن تبث أفلام المتسابقين المشاركة في المسابقة من بداية المسابقة حتى نهايتها.

IMG_1378


قد يعجبك ايضاً

الصحة : مركز “937” باشر أكثر من 40 ألف مكالمة خلال محرم

المواطن – الرياض يواصل “مركز خدمة 937″ مركز