خطاب غاضب من خالد بن بندر لأمين الرياض: أظهرتم الدولة بمظهر المقصر!

خطاب غاضب من خالد بن بندر لأمين الرياض: أظهرتم الدولة بمظهر المقصر!

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيتقارير, حصري
25540
67
طباعة
3-نسخ2

  ......       

تكشفت لـ”المواطن” معلومات عن خطاب شديد اللهجة كان قد وجهه أمير منطقة الرياض السابق الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع 155588حالياً منتصف الشهر الماضي, لأمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل تضمن استياء سموه من تأخر التنفيذ واستفحال مشكلة طفح مياه الصرف الصحي في حي العزيزية وتعطل الاستفادة من شبكة الصرف التي كانت جاهزة للاستخدام مما جعل المواطنين يلجؤون إلى وسائل الإعلام لعرض مشكلتهم وإظهار الدولة بمظهر المقصر.

وجاء في خطاب الأمير خالد بن بندر لأمين الرياض الذي اطلعت عليه “المواطن“: نشير إلى ما عرض عن مشكلة طفح مياه الصرف الصحي في حي العزيزية عبر قناة (MBC) ببرنامج (بدون شك) وإظهار معاناة المواطنين جراء ذلك, وقد شكلنا فريقاً ميدانياً لاستجلاء أسباب هذه المشكلة فاتضح أن ذلك الحي مغطى بشبكة الصرف الصحي منذ مدة، إلا أن المساكن لم يتم ربط مجاريها بتلك الشبكة, نظراً لتعذر تنفيذ الخط الناقل إلى المحطة الرئيسية، وذلك لكون مكتب التنسيق بالأمانة امتنع عن منح الشركة المنفذة الترخيص اللازم بحجة أن الأمانة لديها النية لتنفيذ قناة للسيول على المسار نفسه، ولكنها لم تنته من تصميمها ومضى الوقت ريثما منحوا التراخيص”.

وأضاف الأمير خالد: هذا الإجراء من الجهة المعنية بالأمانة أدى إلى تأخر التنفيذ واستفحال المشكلة وتعطل الاستفادة من تلك الشبكة التي كانت جاهزة للاستخدام مما جعل المواطنين يلجؤون إلى وسائل الإعلام لعرض مشكلتهم وإظهار الدولة بمظهر المقصر, مع أنها قامت بتغطية كاملة تكاليف ذلك المشروع وأصبح جاهزاً للاستخدام ولكن هذا النوع من الإجراءات الروتينية السلبية أعاق الاستفادة منه وهذا غير مقبول بحق الدولة.

وختم الأمير خالد بن بندر خطابه: نأمل من معاليكم التأكيد على الجهة المختصة بعدم تكرار ذلك وأن يكون هناك عمل تنسيقي مرن يراعى فيه الحرص والاهتمام بتنفيذ مشاريع جميع الجهات الخدمية حسب أولويتها والحاجة لها سواء منها ما هو منوط بالأمانة أو بغيرها من الجهات الحكومية الأخرى”.

وكان برنامج “بدون شك”، الذي يبث عبر قناة “MBC” قد ناقش بإحدى حلقاته قضية تتعلق بخلاف بين قطاعين, الأمر الذي عطل استكمال مشروع صرف حي سكان العزيزية بمدينة الرياض.

وتطرق البرنامج بحلقته لما يعانيه أهالي حي العزيزية- جنوب الرياض- من روائح كريهة وتجمعات مياه الصرف الصحي وانتشار الحشرات التي تهدد سكان الحي، وأيضاً إلى الصعوبات التي يواجهونها يومياً والتي تمنعهم من الحصول على الراحة في منازلهم وتهدد البيئة الصحية للحي بالكامل.

ويعاني الأهالي في الحي سوء النظافة وتجمع المياه بشكل خطير بصورة تتسبب في انتشار الحشرات بشكل كبير, وتعيق الحركة المرورية بسبب حالات الهبوط في بعض الشوارع.

واضطر أصحاب بعض المنازل والمحال التجارية إلى عرض عقاراتهم للبيع للهروب من تلك المعاناة مع مياه الصرف الصحي وفقاً لما أظهره البرنامج.

لمشاهدة حلقة برنامج بدون شك على الرابط التالي:

http://link.videoplatform.limelight.com/media/?mediaId=2b0ef76288f742dfa0a7d80ce6170831&playerForm=Player&width=560&height=373

 

2

5

4

3

1


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

67 Comments

  1. محمد جعفري ابو يزن

    ظاهرة العزيزية هى ظاهرة كل المناطق المشكله اننا ندور فى حلقة مفرغه بين المسؤل ومن يهمة امر المواطن حسبى الله ونعم الوكيل

  2. طاردت بنفسي ورا تركيب التوصيله من البيت للمجرى بعد نهاية الموزع الرئيسي .. كان هالكلام في ذوالحجة العام الماضي وقد انتهيت من توصيلة المنزل بعدها بشهر تقريبا لأني أزعجت الشركه كل يوم وانا وراهم وما انتظرت متى يجينا الدور .. المهم تم تركيب التوصيله عندي من قبل سبع شهور وجاري توهم يركبون التوصيله .. تأخير روتيني عقيم جدا جدا

  3. عبدالرحمن الشمري

    احسب الصور من دول فقيره

  4. غيرة مواطن

    نعم انها كلمة حق ،، فنحن وطن وكلنا له جند
    فعلا اضم صوتي لصوتك ونناشد ولاة امرنا حفظهم الله بإنصافنا من هؤلاء المتعسفين والممستهترين بالامانه التي جعلتها الدوله في اعناقهم من المحافظه على اموال ومشاريع هذه الدوله والسعي الى تحقيق مصالح الموطنين وراحتهم .
    وكشف تلاعبهم واستغلالهم لمناصبهم في امانة الرياض والصعود على حساب المواطن .

  5. عبدالله مكني

    عموم مشاريعنا متعثرة وستبقى متعثرة وتنتهي متعثرة
    عبدالله مكني
    منسق جمعية البيئة بمنطقة الياحه

  6. المسئول المتنفذ عندما يقصر بشكل متوالي في أداء عمله وفي تقديم الخدمات للمواطنين ويذهب المواطن الى اﻻعﻻم ليجد الحل . هذا المسئول يصبح فاشل وﻻ فائدة من استمراره.

  7. الى اﻻمام

    الى اﻻمام موضوغ خطير ومهم وله انعكاسات قادمة ان شاء الله

  8. كل متنفذ مستهتر يظن بانه ذكي ويستطيع ان يلعب على حبال التضليل والتجاوز والاستهتار بالناس والعباد يجب ان يعلم هذا المتنفذ وكل متنفذ متجاوز بانه مخطأ جدا وحتى النخاع ان كان يظن بانه سيستمر بخداعه. حبل التضليل قصير جدا والناس والمسئوليين لا يمكن ان تستمر قصص الخداع مستمرة . آن الآوان لوقف هذه الاعمال التي تسببت باحراج الدولة امام الشعب ز

  9. هشام محمد صالح

    لو تم تطبيق ما جاء في خطاب الملك عبدالله و الذي صدر للامانات قبل حوالي ربع قرن يوم ان كان وليا للعهد و الذي ينص على عدم بيع اي مخططات قبل استكمال البنية التحتية لها لما حصلت هذه المشاكل اليوم.

  10. فهد بن سيف

    خالد بن بندر رجلاً لن يتكرر منحه الله الصفات الحميده ومنحه الذكاء والدهاء ويستحق منا التحيه والاحترام والدعاء له بالتوفيق

  11. يا اخوان هناك مقوله مشهوره وهي (من امن العقاب أساء الأدب)
    من يحضر جلسات الامين يرى العجب الاشخاص الذين يراجعونه هم هم وترى التملق لهم ولكن كما قال القائل ارضه ولا تقضي له حاجه

  12. اين هيئة مكافحة الفساد ام هي الاخرى شاطره بس في ازعاجنا بالرسائل ولي الامر حفظه الله انشا هذا الجهاز لمحاسبة الفاسدين وقطع شافتهم ولم ينشا هدا الجهاز للبهرجه بالرسائل لكن كما قال القائل نسمع جعجعة ولا نرى طحنا

  13. المعتصم بالله

    ياناس ياعالم يامسلمين
    مامعنى استبعاد أهل الخبره والإختصاص في إدارة شئون الموظفين بالامانه . وتسليم الإداره الى مهندس زراعي لم يسبق له أي خبره او إختصاص في هذا المجال ولو ساعه واحده .
    وتسليمه سياره فارهه مهداه له من قبل المقاولين المدللين للمسؤول في الأمانه

  14. المنتصر بالله

    ياناس ياعالم يامسلمين
    مامعنى تصرفات مسؤول أمانة مدينة الرياض ، بإبعاد الموظفين المختصين في إدارة الشئون الإداريه والماليه في أمانة مدينة الرياض ؟وإستبعاد اهل الخبره والإختصاص ، وتعيين مدير عام الشئون الماليه والإداريه بمهندس زراعي لم يسبق له العمل بهذا المجال ولو ساعه واحده . وتسليمه سياره فارهه المهداه له من المقاولين المدللين في الأمانه .

  15. لك الله يالعزيزيه

    العزيزية من أرقى أحياء الرياض ولكن الفساد بالخدمات جعلها تنافس أحياء الرياض القديمه

  16. المعتصم بالله

    ياناس

  17. نفس الاسلوب عندما كان في وزارة النقل تدهور تام في الخدمات ومشاريع متعثرة وجسور متساقطة ومشاريع بدون دراسة .
    لذا فﻻ تستغربوا انتقالها الى اﻻمانة فالعقل المدبر قد انتقل من وزارة التقل الى اﻻمانة فانتقلت معه المشاريع المتعثرة. هنا نقول ﻻ جديد .!!!!!

  18. بدون تعليق

    نفس التجاوزات مستمرة بشكل ممنهج ومدروس والجهات الرقابية في صمت . طيب هؤلاء المتجاوزون ما همهم احد ومستمرين في مسيرتهم الى الامام وبدون خوف من احد لماذا نلومهم ولا نلوم الجهات المسئولة عنهم .

  19. ابووناصرر

    الحل السريع والجذري لمشاكل مشاريع أمانات المدن في إلغاء مكاتب التنسيق لفشلها ولا سمعت عنها خير وريحتها فاحت من زمان

  20. الناااادر

    طيب هل تمت متابعة اعمال الامانه بعد اعفاء الامير ووتعيينه في الدفاع؟؟ام ان عادت ريمه لعادتها القديمه؟!!واين نزاهه من كل من كل المشاريع المتعثره ومعرفة الية عملها وعدم التهاون في مكافحة اي فسااااد؟!!!

  21. المشكلة الرئيسية انه ﻻ يوجد ثواب وعقاب وﻻ محاسبة وﻻ تدقيق. المسئول هو الخصم وهو الحكم. والطاسة ضايعة بالحيل.

  22. نحن المواطنين نعاني من سوء استقبال في البلديه عند المراجعات التي تخصنا حيث انناء ننتضر الموظفين حتى يداومو الساعه ٩ صباحا في محافظة بيشه فأرجو من المسئولين مساعدتنا في حل هذا المشاكل ومع ذلك يتم تصريف اي مراجع لديهم الا من لديه واسطه او معرفه في البلديه

  23. اكثر من 51000 مشاهدة في اقل من 16 ساعة

    وهذا يعني ان الخبر انتشر انتشار سريع لاهميته ولانه لمس معاناة المواطنين . وحتى لو وصل الى اكثر من مليون مشاهد فان بقاء المقصرين والمتجاوزين في اماكنهم لهو اخطر واشد قسوة في حق المواطنين وسيكون له اثار خطيرة في تصحيح مسار المشاريع المتعثرة .

    المواطن سئم نفس الوجوه التي تدير مشاريعنا لاننا بعض انتهاء هذه المشاريع نجد التشققات والترهل وانعدام الجودة على هذه

  24. الحل انشاء وزارة الجودة العالية

    اعتقد بانه آن الاوان ان ننشأ “الهيئة السعودية العالمية للجودة العالية” لمتابعة تنفيذ مشاريع الدولة ويكون هناك خبراء سعودييون واجانب من الدول الراقية ومرجعهم الملك مباشرة ويتم متابعة المشاريع اول باول وتكون المتابعة عبر انظمة شفافة وجداول متابعة دقيقة ويتم محاسبة المسئولين والمقاولين اول باول . ويتم منح جوائز لافضل جهة وافضل مسئول وافضل مقاول كل ستة اشهر .

  25. راعي التماميات

    كبير ياسيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد

  26. وهل مشاريع الصرف الصحي تابع لأمانة الرياض حتى يتم توجيه الخطاب لهم بذلك؟

    1. ” وذلك لكون مكتب التنسيق بالأمانة امتنع عن منح الشركة المنفذة الترخيص اللازم بحجة أن الأمانة لديها النية لتنفيذ قناة للسيول على المسار نفسه، ولكنها لم تنته من تصميمها ومضى الوقت ريثما منحوا التراخيص”.

      اعتقد هذا هو سبب مسئولية الامانة هنا

  27. حسن الشهري

    حفظ الله ولاة امرنا وسدد على الخير خطاهم فهم يبذلون الغالي والنفيس ليكونوا عوناً لازدهار وطنهم ورقي شعبهم.

  28. حسبنا الله ونعم الوكيل ، متى يتم معاقبة المتنفذون؟!!

    الى متى يتم معاملة المقصرون باللين والخطابات ، لماذا لا يتم التشهير بالمقصر ، الامير ارسل له خطاب خطير والاعلام نشر هذا الخطاب هل انتهت القضية ؟
    لا لم تنتهي بل بدأت الان نعم . كل مواطن مطالب بالدعاء على المقصرين المتعمدين . كل مواطن يجب عليه ان يتوجه الى كل الجهات وخاصة الاعلام لفضح هؤلاء المتنفذون الذين لم يحسنوا في اعمالهم . لماذا هذا الاستهتار بالمواطن والوطن ؟ نطالب الدولة والحكومة بانزال اقصى العقوبات الفورية على المسئول المتنفذ الذي لم يؤدي الامانة وان تكون العقوبة في حال ثبوتها بان يتم انزال مرتبة المسئول الى المراتب الدنيا ، يعني يتم انزاله من المرتبة الممتازة الى المرتبة الثالثة المربوط الاول ويمنع من الاستقالة والعمل لمدة سنة على الاقل عقوبة صارمة على تدمير سمعة الوطن والدولة . اما في حال انه استغل نفوذه وتجاوزات باموال الدولة فيجب تطبيق الشريعة الاسلامية بشكل سريع لكب يكون عبرة لمن يعتبر ونوقف قطار التجاوزات والسرقات الذي يسير بسرعة اسرع من سرعة الصوت !!!!!!!!!

  29. فيصل الدوس

    يازمن العجائب وش بقى ما ظهر

    1. مواطن عاطل بدون سكن بدون علاج

      انذار لكل مسئولي الدولة فالمواطن عانى ويعاني وسيعاني في حال عدم معاقبة المسئولين المقصرين كما ان تغيير المسئولين كل 4 سنوات اصبح مطلب محل خاصة الوكلاء والوزراء وبعض مدراء العموم في المناقصات والعقود والمتابعة والادارات المالية

  30. صيف ساخن جدا

    في منظر يومي من الامارة مئات الاشخاص يذهبون يوميا لمقابلة الامير والالاف القضايا واالمعاملات هنا وهناك ، قضايا من الوزن الثقيل والخفيف والمتوسط ، الكل يرى بان قضيته ومعاملته مهمة والامير يصافح المئات يوميا وينصت للمواطنين الذين توجهوا الى الامارة لعرض همومهم وقضاياهم . المفروض ان مثل هذه القضية ان يتم حلها بكل بساطة في الامانة وبشكل تام . لماذا هذا الاخفاق من الامانة وامينها هل تعدد السفر للخارج لحضور المؤتمرات والمعارض اهم من معاناة المواطنين؟ صدقوني المواطن اصبح صبره ومعاناته مثل الفقاعة التي من ثقلها اصبح بالكاد ان يتنفس . خففوا عن المواطنين من معاناتهم وخاصة ان المشاريع لم نعد نسمع بانها بعشرات الملايين او بمئات الملايين بل اصبحت شىء عادي ان تتجاوز الالف مليون . اذا هناك خلل في ادارة المشاريع والاشراف عليها بل ان هناك خلل في العقلية التي تدير هذه المشاريع . أن الاوان ان نغير هذه العقلية وجلب عقليات تنقل بلادنا من المشاريع المتعثرة الى حقبة جديدة من المشاريع الذكية الغير متعثرةالتي تنطلق مثل الصواريخ الى المريخ والفضاء الخارجي .

  31. كلنا مع المواطن

    دليل واضح على ان الاعلام يقف على عاتقه البحث عن معاناة المواطنين . فالمواطن بكل تأكيد اتصل وبلغ الامانة ولكن بدون اي تحرك وخوفا على نفسه وعلى اطفاله اضطر ان يتجه الى الاعلام وتمت عملية التصوير وبثت القناة معاناة المواطنين. ان تحرك الامير خالد وعتابه الشديد على الامين يجب ان لا يمر مرور الكرام وحتى مع عدم وجود الامير في الامارة فهناك بكل تأكيد متابعة من الامير تركي بن عبدالله والامير منصور بن متعب لهذا الاخفاق وهذه الكارثة . الكل ينتظر رد قوي ومباشر ونهائي لهذه المعاناة لان الموضوع هو كارثة ومعاناة لاعداد كبيرة من المواطنين لا يمكن السكوت عنها في اي حال من الاحوال . وخاصة ان الدولة قدمت مبالغ لمشاريع جبارة لا يمكن السكوت عن اي تقصير من شخص يعتقد بان معاناة المواطنين شىء طبيعي عنده .

  32. الامير خالد بن بندر والنعم فيك

    هذا الامير المحبوب الذي رغم المدة القصيرة التي قضاها في الامارة الا ان بصماته عملاقة وكبيرة ورغم تواضعه الا انه كان عملاق في الوقوف ومتابعة كل الامور الصغيرة والكبيرة .
    هذا الامير عندما يصدر هذا الخطاب العنيف لانه احس بالضيق لما يتعرض له المواطنين ، كان يمكن ان يستدعي الامين ويكلمه بهذه الملاحظات ولكنه اراد ان يوثق ويوصل رسالة للجميع انه لن يرضى باي نوع من التقصير ومن اين كائن كان . يجب على الامير منصور وزير البلديات التحقيق مع المسئولين وعلى رأسهم الامين لانه من غير المنطق ان يتم التحرك رغم معانات المواطنين وآهاتهم وتعرضهم للخطر بعد ان يتم اعلان المعاناة في الاعلام . شكرا لله ثم وللامير وللاعلام . ام انتم ايها المقصرون فااستحوا وقدموا استقالاتكم لانكم اخفقتم في اداء الاماناتكم .

  33. لا حول ولا قوة الا بالله

    خلاص ضقنا ذرعا بهؤلاء المسؤولين الفاشلين ،يجب محاسبتهم فورا ووضع نظام جديد اسمه كاشف مثل نظام ساهر ، لكشف تقصير وفساد كبار المسئولين والموظفين .
    نظام كاشف ” لقطططططططططة تم التقاط لقطة للامين ومن معه ويجب محاسبتهم لتقصيرهم واستهتارهم : لقططططططططه

  34. فهدالدغريري

    الله يعز
    وطنا

  35. موسى الشهراني

    بيض الله وجهك سمو الامير

  36. نسير في طريق مجهول

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الفساد انتشر ويجب محاسبة اﻻمين ﻻن اﻻمانة شىء عظيم

  37. مزراحي بن هيل الزعفراني

    اما الخوف من الله وهو الاهم اي الوازع الديني او استخدام مطرقة وشاكوس النظام مع الرغم انني اعتقد ان ساهر جبايه لكن شوفوا كيف الناس تحترم الاشارات المطعمه بكاميرات ساهر انه الخوف من الفلاش وليس اتباع النظام الا ما رحم ربي وهم قلة من قله

  38. مزراحي بن هيل الزعفراني

    فعلا من امن العقوبه اساء حمل الامانه

    1. نسير في طريق مجهول

      التقصير واضح

  39. مزراحي بن هيل الزعفراني

    تكفي لاقاله المقبل بناء على طرده نعم طرده

  40. نسخة ممع التحية لوزير البلديات منصوربن متعب

  41. الامانة تقوم دور لكن الخطأ وارد

  42. العدل العدل

  43. حاسبوا كل مقصر سواء امانة أو امين

  44. فارس الشمري

    خالد بن بندر من اشرف المسؤولين وأفضلهم

  45. ناصر الدوسري

    بيض الله وجهك طال عمرك كلامك وافي لكن وين اللي بينفذه للاسف

  46. طلبه الجنه

    المشكله ماهي في الدوله المشكله في الناس الي تاقف ضد المواطن وتمنعه من الوصول الي من يحل مشكلته لاكن نقول وقف ضد اي احد محتاج الله لا يوصله الي ما يريد

  47. ما خفي اعظم

  48. لكم الله يا سكان العزيزية
    الامانة ضيعت الامانة ونايمة في العسل

  49. وين الجهات الرقابية واعتقد ان الامير تركي بن عبدالله لن يرضى بهذا الحال كيف يترك حي وسط الصرف دام المشروع جاهز

  50. عبيد البقمي

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  51. حبيت هذا الامير

    الله يوفق سمو الأمير ماقصر

  52. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  53. للاسف ما يحركهم الا الاعلام

    المواطن يشكي او يبكي ما احد عندك

  54. خلاص يا قلبي

    فساد # فساد

  55. وففك الله امير الرياض سابقا لما يحب ويرضى

    1. جهات رقابية نائمة والاعلام صاحي

      بصراحة اعتبر كل الجهات الرقابية نائمة والاعلام هو الصاحي والمتابع . يجب اعطاء الاعلام صلاحيات كبيرة ومكافئته لانه هو من يكشف ويتابع ويدمر الفساد .

  56. مياه الصرف اذا استمرت اكثر من يوم تكون مصدر للامراض والاوبئه

    1. الى خادم الرحمين

      رسالة مباشرة الى خادم الحرمين الرجاء معاقبة المتسبب واستبداله بالقوي الأمبن . فاولادنا وحياتنا ليست حقل تجارب تحت أيدي هؤلاء المتنفذين الذين فقدوا كل ثقتنا وما عدنا نريدهم في هذه المناصب الحساسة التي تتعلق بحياتنا اليومية . هؤلاء يا خادم الحرمين سقطوا من قلوبنا لانهم لم يؤدوا الامانة .

  57. ابن الوطن الصادق

    نقولها وللمره المليون هناك من يكرهوننا فيكم والعكس كيف لحياء الشميسي وغيرها وضيق الطرقات فيها يسمح بهدم القديم وإنشاء جديد مكانه اين التوسعه لماذا لايجبر أو يعوض عن ذالك أصبحنا اضحوكه المقيمين. كيف لبلد بهذه الخيرات ولا يوجد تطور وتنظيم الأمل بالله ثم بحكام البلد اللهم احفض بلدنا وولاه أمورنا

    1. ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله

      حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من خان اﻻمانة.
      والمشكلة عندما يولى على امور الناس من هو مقصر بالأمانة.
      اتقوا الله في المواطن والوطن.

  58. خالد الغامدي

    مجرد تخدير !

    1. نسير في طريق مجهول

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      اين اﻻمانة ياامين

    2. الحساب والمحاسبة

      يجب محاسبة كل مسئول عن هذه المهازل ويجب ان يتابع امير الرياض الحالي هذه الحالة وانهاء معاناة سكان العزيزية .

    3. احيائنا اصبحت محل تجارب ومخابر تجارب بايدي هؤلاء !!!هل اصبح المواطن مجرد وسيلة للاختبار في هذا المحيط البيئي !!! لماذا لا يتم معاقبة المسئول في الحال ؟ لماذا تستمر حالة الطبطبة والتمرير لهؤلاء المسئولين الذين اثبتت التجارب الماضية انهم في مرحلة لا يمكنهم ان يقدموا الا المشاريع المتعثرة والنتائج المخيبة للامال والنتائج التي تنعكس بشكل سلبي على دعم دولتنا الحبيبة …….؟ الخطاب واضح وصريح وعلى الامير منصور سرعة التحقيق الجدي والفوري ومعاقبة المسئول بدون اي رحمة لان المواطن هو الاساس لدى الدولة وليس المسئول المتنفذ المتجاوز او المخطأ والمقصر لعمله !!!!

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

بن معمر: ميثاق شرف لمواجهة خطاب العنف والتطرف عبر الإنترنت

المواطن – الرياض شارك الأمين العام لمركز الملك