رئيس “المستقلة” يبث المزاعم: قنوات تبث مخالفات شرعية بتوجيه حكومة السعودية!

رئيس “المستقلة” يبث المزاعم: قنوات تبث مخالفات شرعية بتوجيه حكومة السعودية!

الساعة 1:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1985
1
طباعة
668_334_1370284147i

  ......       

في محاولة فاشلة, لجأ رئيس قناة المستقلة الفضائية محمد الهاشمي، إلى إثارة الفتن بين الشعب السعودي وتأجيجه على ولاة الأمر عبر الحديث عن بعض القنوات الفضائية التي اعتبر أن ما يُبث من خلالها من مخالفات شرعية هي بتوجيه من الحكومة السعودية على حد زعمه.

وتساءل الهاشمي بخبث عبر حسابه في تويتر قائلاً: الناس يتساءلون هل برامج قنوات روتانا والعربية وأم بي سي رسالة إصلاحية من السعودية وهل تتواءم رسالتها مع شرف خدمة الحرمين الشريفين؟.

واستطرد الهاشمي عبر عدد من التغريدات التي كان فحواها البغض وإثارة الفتنة بين أبناء الشعب السعودي قائلاً: في قنوات روتانا والعربية وأم بي سي أكثر من “معركة رقص ساخنة ومثيرة تقلب كيانك” برامج وأفلام تقلب كيان الإنسان هل تُشكر السعودية عليها أم تلام؟.

في المقابل, تصدى الكاتب الصحفي في صحيفة الشرق ناصر خليف، لتغريدات الهاشمي وقال: “يا الهاشمي، تخيل أن دولاً حاولت زعزعة أمن واستقرار السعودية وخابت وخاب عملها فهل يستطيع فرد أو حزب ضال ذلك”, لافتاً إلى أن شعب الحرمين خط الدفاع الأول ضد كل من يحاول المساس بأمنه واستقراره!

وأضاف خليف رداً على مثير الفتنة الهاشمي: “شعب السعودية مثقف جداً، ويفهمها وهي طايرة ونشم ريحة الفتنة من بعيد ونلتف خلف قيادتنا لنكون جداراً حامياً بعد الله”.

وختم الكاتب رده قائلاً: “يا الهاشمي عدة تغريدات قرأتها، وقلبي يعتصر ألماً في رجل كنت أثق بحبه لي ولبلدي! ولكن.. بعدها سقطت وسأعيد حساباتي وأقف ضداً!”.

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول