رئيس “المستقلة” يبث المزاعم: قنوات تبث مخالفات شرعية بتوجيه حكومة السعودية!

الإثنين ٣٠ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١:٤٣ صباحاً
رئيس “المستقلة” يبث المزاعم: قنوات تبث مخالفات شرعية بتوجيه حكومة السعودية!

في محاولة فاشلة, لجأ رئيس قناة المستقلة الفضائية محمد الهاشمي، إلى إثارة الفتن بين الشعب السعودي وتأجيجه على ولاة الأمر عبر الحديث عن بعض القنوات الفضائية التي اعتبر أن ما يُبث من خلالها من مخالفات شرعية هي بتوجيه من الحكومة السعودية على حد زعمه.

وتساءل الهاشمي بخبث عبر حسابه في تويتر قائلاً: الناس يتساءلون هل برامج قنوات روتانا والعربية وأم بي سي رسالة إصلاحية من السعودية وهل تتواءم رسالتها مع شرف خدمة الحرمين الشريفين؟.

واستطرد الهاشمي عبر عدد من التغريدات التي كان فحواها البغض وإثارة الفتنة بين أبناء الشعب السعودي قائلاً: في قنوات روتانا والعربية وأم بي سي أكثر من “معركة رقص ساخنة ومثيرة تقلب كيانك” برامج وأفلام تقلب كيان الإنسان هل تُشكر السعودية عليها أم تلام؟.

في المقابل, تصدى الكاتب الصحفي في صحيفة الشرق ناصر خليف، لتغريدات الهاشمي وقال: “يا الهاشمي، تخيل أن دولاً حاولت زعزعة أمن واستقرار السعودية وخابت وخاب عملها فهل يستطيع فرد أو حزب ضال ذلك”, لافتاً إلى أن شعب الحرمين خط الدفاع الأول ضد كل من يحاول المساس بأمنه واستقراره!

وأضاف خليف رداً على مثير الفتنة الهاشمي: “شعب السعودية مثقف جداً، ويفهمها وهي طايرة ونشم ريحة الفتنة من بعيد ونلتف خلف قيادتنا لنكون جداراً حامياً بعد الله”.

وختم الكاتب رده قائلاً: “يا الهاشمي عدة تغريدات قرأتها، وقلبي يعتصر ألماً في رجل كنت أثق بحبه لي ولبلدي! ولكن.. بعدها سقطت وسأعيد حساباتي وأقف ضداً!”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سلطان

    والله غريبه منك يا دكتور الهاشمي ما كنت اتوقع منك هذا الكلام

    وامل اذا عندك نصحيه توجه النصحيه باسلوب راقي فانت باذن الله اهل لذلك

    اما القنوات فاكثرها في هذا الزمان تبحث عن المادة وغيرها