رسالة الملك لأمير مكة تزين العدد الجديد من مجلة الإمارة

رسالة الملك لأمير مكة تزين العدد الجديد من مجلة الإمارة

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
900
0
طباعة
مجلة مكة

  ......       

وقّع أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، اليوم  الثلاثاء، على الإصدار الجديد لمجلة الإمارة.

وقدمت دار سعود التويم للنشر والتوزيع العدد الجديد من مجلة إمارة مكة المكرمة لأمير المنطقة بعد تكليفها بتصميم وتطوير محتوى المجلة التي احتوت على تغطية موسعة لمتابعة أخبار وأنشطة أمير المنطقة، وذلك منذ صدور الأمر السامي بتعيينه، ومتابعة لمشاريع التنمية بالمنطقة. ورصد العدد الجديد ذكرى البيعة التاسعة، وإنجازات خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله،  وما شهدته المملكة في عهده من نقلة نوعية في مشاريع التنمية والتطوير العمراني والنهضة الكبيرة التي عمت أرجاء الوطن. وجاء العدد في 112 صفحة وبطباعة فاخرة وإخراج مميز ومحتوى وطرح إعلامي جيد.

وقال إبراهيم بن حسين بن سدران رئيس التحرير “إن العدد الجديد نشر رسالة خادم الحرمين لسمو أمير منطقة مكة المكرمة بمناسبة تعيينه أميراً للمنطقة، حيث نشرت توجيه خادم الحرمين الشريفين إلى سموه الكريم بخط ديواني وتصميم جميل”.

واحتوت المجلة في صفحتها الأخيرة على رسالة متميزة من الأمير مشعل بن عبد الله كشفت عن مكانة جدة وتاريخها وأهلها في صدر الأمير مشعل بن عبد الله، مجزلًا شكره وتقديره باسم أهالي جدة لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه الهدية الغالية “ملعب الجوهرة”.

وقدمت المجلة تغطية لمشروع توسعة المسجد الحرام.

 

مجلة مكة1

 

 

 

مجلة مكة3


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أعلام المملكة تزين شوارع الكويت ابتهاجاً بزيارة ملك الحزم

المواطن – الكويت تزينت شوارع وطرق وميادين وأسواق