سابيلا بعد الفوز على إيران: هدف ميسي لا يستطيع حارسان منعه

سابيلا بعد الفوز على إيران: هدف ميسي لا يستطيع حارسان منعه

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيكأس العالم
2485
0
طباعة
Argentina's Lionel Messi celebrates after scoring a goal during the 2014 World Cup Group F soccer match between Argentina and Iran at the the Mineirao stadium

  ......       

أشاد أليخاندرو سابيلا مدرب منتخب الأرجنتين بالهدف الذي أحرزه لاعبه ليونيل ميسي في شباك حارس مرمى منتخب إيران، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة من مونديال 2014 بالبرازيل.

وقال سابيلا “لم يكن حارسا مرمى ليتمكنا من منع هدف ميسي”، في إشارة إلى الهدف الذي أحرزه النجم الأرجنتيني في مرمى منتخب إيران في الوقت القاتل من مباراتهما أمس، الذي ضمنت من خلاله الأرجنتين التأهل لدور ثمن النهائي.

وأوضح “لدينا فتى رائع هو ميسي، يتطلع الجميع إلى امتلاك مثله، لكنه أرجنتيني لحسن حظنا. كما أن إيران منحتنا الكرة وانتظرتنا في نصف ملعبها”، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس فور انتهاء اللقاء بين الفريقين.

ولم ينس سابيلا الإشادة بكافة اللاعبين حيث أبرز أن “الفوز يخص الجميع. يجب توجيه الشكر على الفوز لكل هؤلاء الذين دخلوا أرض الملعب”.

وتتصدر الأرجنتين المجموعة السادسة بست نقاط، فيما يحل منتخب نيجيريا ثانيا برصيد أربع نقاط، يليه المنتخب الإيراني في المركز الثالث بنقطة وحيدة بينما تقبع البوسنة والهرسك في المركز الأخير بدون نقاط.

 

Iran's goalkeeper Haghighi fails to save a goal by Argentina's Messi during their 2014 World Cup Group F soccer match at the Mineirao stadium in Belo Horizonte

Argentina's Messi scores a goal past Iran's Ghoochannejhad during their 2014 World Cup Group F soccer match at the Mineirao stadium in Belo Horizonte Argentina's Lionel Messi celebrates scoring their goal during their 2014 World Cup Group F soccer match agaonst Iran at the Mineirao stadium in Belo Horizonte Iran's goalkeeper Alireza Haghighi fails to save a goal shot by Argentina's Lionel Messi during their 2014 World Cup Group F soccer match at the the Mineirao stadium


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو