“سعودي نيوكاسل” يختتم رحلة البحيرات وسط إشادة جميع الأعضاء

“سعودي نيوكاسل” يختتم رحلة البحيرات وسط إشادة جميع الأعضاء

الساعة 9:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2175
0
طباعة
trret

  ......       

اختتم النادي السعودي بنيوكاسل -أمس الاثنين- نشاط رحلة البحيرات حيث قضى أكثر من 100 عضو من أعضاء النادي في كرافانات بكامل عوائلهم في منتجع ليك لاند بارك بمنطقة لانكستر ببريطانيا القريب من البحيرات الشهيرة بطبيعتها الساحرة.

وقال عبدالهادي القحطاني رئيس النادي السعودي بنيوكاسل: “الهدف من رحلة البحيرات هو أن تجتمع العوائل السعودية في مكان واحد خارج مدينة الدراسة للبعد عن الأجواء الدراسية والترويح عن النفس والاستمتاع بأجواء الصيف في مكان آمن تتوفر فيه جميع الخدمات التي تحتاجها العائلة في مثل هذه الأنشطة ما يساهم في التآلف بينهم وزيادة روابط الإخوة والمحبة فتخفف من غربة الابتعاث، وتجعل منها ذكرى جميلة لا تنسى”.

وأضاف القحطاني: “كانت الرحلة ناجحة وعسكت أهدافها وسعدنا بوجود إخواننا وأخواتنا من نيوكاسل في مكان واحد عشنا من خلاله كاسرة واحدة مستمتعين بروح المشاركة”.

ولفت إلى أنه “كانت هناك رحلة شواء وإفطار جماعي بالإضافة إلى بعض الأنشطة الرياضية والثقافية وأنشطة خاصة بالأطفال، وزيارة الأماكن السياحية المجاورة للبحيرات”.

وقال الأستاذ الدكتور عبدالعزيز العمار عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام الذي كان أحد أعضاء الرحلة: “تكاد تكون رحلة البحيرات التي أقامها النادي السعودي في نيوكاسل للإخوة المبتعثين وعائلاتهم من أجمل الرحلات التي شرفت وسعدت بالمشاركة فيها، فقد كانت متميزة في كل شيء، فقد وُفق الإخوة المنظمون في اختيار المكان في أجمل مكان في بريطانيا: البحيرات الثلاث”.

وأضاف: “ازدادت الرحلة جمالا بالإخوة الذين شاركوا فيها كانوا بحق نموذج للمحبة الصادقة، ونموذج للتفاني في خدمة الآخرين، ونموذج لسمو النفس وطهارة القلب، كانوا جميعاً على قلب رجل واحد، وقد اكتملت جمالاً بحسن التنظيم في كل شيء”.

ولفت إلى “أنها راعت أذواق الجميع ومتطلباتهم: رجالاً ونساء وأطفالاً، رحلة متميزة جعلتنا نعيش أجمل اللحظات مع إخوة لنا هم أحب الناس إلي، وأقربهم إلى قلبي من كل قلبي”.

وقال: “انتهت اليوم هذه الرحلة الجميلة ولكن لن ينتهي الإحساس بجمالها فسيبقى أثرها وتأثيرها في قلوبنا للأبد، ما أجملها من رحلة كانت مسك الختام لعام دراسي حافل بالعمل والجد والبحث المتواصل”.

Untitled 11

Untitled 3

Untitled 10

e2ee2
وتابع: “شكراً لكل من كان وراء نجاحها ولكل من خطط وعمل، ولكل من شارك فيها، والشكر موصول للنادي السعودي، ولرئيس النادي، ولفريق العمل معهكما”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السعودية تبدأ تشغيل رحلات بين الرياض والطائف بطائرتها A330-300 الجديدة

المواطن – الرياض تبدأ الخطوط السعودية اعتباراً من