سعيد بن مسفر يحذر من حملات تستهدف زعزعة أمن الوطن

الجمعة ٢٠ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٣ مساءً
سعيد بن مسفر يحذر من حملات تستهدف زعزعة أمن الوطن

ألقى الشيخ سعيد بن مسفر -مساء أمس- كلمةً وصفها الحاضرون بالوطنية التي تحذر الناس من الفتن وأعداء الوطن، وذلك أثناء حفل أقيم بمناسبة افتتاح مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشيق.

وقال الشيخ سعيد بن مسفر: والله إننا في نعمة الأمن والأمان والصحة والتعليم ومع ذلك لم نسلم من الحملات التي هدفها زعزعة الأمن واستقرار البلد مثل الحملة التي تدعي وجود البطالة بشكل كبير، وحملة الراتب ما يكفي الحاجة.

وأضاف أن أي مواطن يمكنه الذهاب من شرق إلى غرب المملكة ومن شمالها إلى جنوبها والتوقف في أي مكان للنوم أو الراحة دون أي خوف والكل يعلم أن أشرس القبائل توجد في المملكة ولكن النظام يطبق على الجميع ويجب الالتفاف حول الحاكم.

وبيّن ابن مسفر أن رياح التغيير التي هبت على العالم العربي وتسببت في القتل والدمار جعلت الشعوب تترحم على الأنظمة السابقة، مشيراً إلى أنه من له جدّ على قيد الحياة سيحدثه عن الجوع والعطش الذي مر في عصورهم وفقدان نعمة الأمن والأمان والتعليم والصحة والمواصلات، وأخاف أن يمر علينا وقت ونحدث أبناءنا بالنعمة التي نعيش فيها الآن.

واختتم كلمته بالقول: “والله لست بوقاً للحكومة وليسوا في حاجة لي ولست في حاجة إلا لله سبحانه وتعالى”.

 

الشيخ سعيد بن مسفر 2 الشيخ سعيد بن مسفر 1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ......

    الله يجزاه خير ….فعلا نحن في وقت تغير العالم …حمدالله علي نعمه الأمن والامان ..

  • علي التمني

    جزاه الله خيرا.. بلدنا أمانة … بلدي بلد أولادي والمحافظة عليه محافظة على أولادي بحول الله وصدق الشيخ هذا بلدنا مثل ما أنه بلد الحكومة.. وحملات التهييج شر على الجميع

  • خالد سليمان

    والله إننا في نعمة الأمن والأمان والصحة والتعليم ومع ذلك لم نسلم من الحملات التي هدفها زعزعة الأمن واستقرار البلد مثل الحملة التي تدعي وجود البطالة بشكل كبير، وحملة الراتب ما يكفي الحاجة.كلام سديد
    حفظك الله ورعاك ،،،،،