سلطان بن سلمان لمشتكي غلاء الأسعار بأبها: سأتبنى قضيتكم

سلطان بن سلمان لمشتكي غلاء الأسعار بأبها: سأتبنى قضيتكم

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2410
1
طباعة
DDD

  ......       

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار متنزه السودة في قمة جبال عسير واطمأن على سير الاستعدادات لإطلاق الفعاليات، والتقى رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنظم، والفريق الفني والاستشاري، كما شارك في العرضة والألوان الشعبية المختلفة التي استعرضت أداءها أمام سموه.

والتقى رئيس الهيئة بعدد من السياح الذين قدموا ملاحظاتهم على الخدمات وفي مقدمتها ندرة السكن وارتفاع الأسعار، وتباحث سموه مع المواطنين واستمع إلى اقتراحاتهم وشرح لهم الخدمات التي تقدمها الهيئة ومنها التوعية بضرورة الحجز المبكر، وقال سموه لعدد منهم “أعدكم أن أتبنى شخصياً ملاحظاتكم وأعمل على حلها من خلال الشراكة بين الهيئة وإمارة منطقة عسير وكذلك مع الوزارات الأخرى”.

وتمنى سموه من المواطنين الذين سجلوا ملاحظاتهم أن يبادروا بالحجز المبكر للحصول على وحدات سكنية وعلى أسعار تنافسية، مؤكداً للجميع أن الهيئة أطلقت هذه الخدمة ووفرت موقعاً إلكترونياً يعرض الوحدات السكنية المتاحة وأسعارها، كما أطلقت حملة مبكرة تحض الناس على الحجز المبكر والتخطيط المسبق للرحالات الصيفية.

والتقى سموه عدداً من العمال الذين شاركوا في تنفيذ مشروع قرية السودة التراثية وثمن أداءهم وقال لهم “عملتم بإخلاص فأنجزتم والمملكة لن تنسى جهدكم”، ولاقى ذلك استحسان العمال الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وفي وقت لاحق، وقف رئيس هيئة السياحة يرافقه أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل على مكان إطلاق الطيران الشراعي والتقى الفريق القادم من خارج المملكة العربية السعودية والذي يضم طيارين من أمريكا، وبريطانيا، وقطر، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، واستمع رئيس هيئة السياحة إلى ملاحظات الفريق على المكان وطريقة تقديم الخدمات. وكشف أمين منطقة عسير عن مشروع بمبلغ 7 ملايين ريال لإنشاء منصة لإطلاق الطيران الشراعي، ومنطقة تخزين، إلى جانب إنشاء دورات مياه وتهيئة المنطقة بكامل الاحتياجات بما يمكن عشاق رياضة التحليق الاستمتاع بهذا المكان.

كما زار رئيس هيئة السياحة والآثار سلطان بن سلمان مشروع الفنانين التشكيليين في قرية المفتاحة وشاركهم الرسم، كما اقتنى عدداً من اللوحات الجميلة، ووجه سموه فريق عمل الهيئة بأن يتم تبني هؤلاء بالشراكة والتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام وتوفير مناخ مناسب لهم وتشجيعهم على توثيق تاريخ وطنهم في لوحات مميزة.

GGGGG

FFF


قد يعجبك ايضاً

الكويت وشعبها تستعد لاستقبال الملك سلمان “نورت الديرة”

المواطن – الرياض تستعد الكويت وشعبها لاستقبال خادم