سلطان بن سلمان يدشن 44 برنامجاً وفعالية في صيف النماص “غداً”

سلطان بن سلمان يدشن 44 برنامجاً وفعالية في صيف النماص “غداً”

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
700
0
طباعة
سلطان بن سلمان (1)

  ......       

يدشن رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مساء غدٍ الخميس بعد صلاة المغرب مباشرة فعاليات وبرامج صيف النماص لهذا العام، التي تحتوي على أوبريت وطني وفيلم وثائقي عن النهضة الشاملة التي شهدتها محافظة النماص ومراكزها في هذا العهد الزاهر وشيلة النماص الجديدة وإصدارات سياحية عن محافظة النماص و44 فعالية.

وقال محافظ النماص محمد بن حمود النايف إن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز هو الداعم الأول للسياحة في محافظة النماص ومراكزها حيث تجد الاهتمام والمتابعة المستمرين من سموه وهو حريص كل الحرص على راحة ضيوف منطقة عسير وتوفير كل الخدمات التي تسعدهم أثناء وجودهم في المنطقة.

وأشار النايف إلى أن محافظة النماص تحتل موقعاً سياحياً فريداً من نوعه فهي عبارة عن حديقة كبيرة حباها الله بجمال الطبيعة وكثرة المتنزهات والغابات والمقومات السياحية كما أنها تتميز بموقعها الإستراتيجي بين منطقة الباحة ومنطقة عسير.

وبين النايف أن سمو أمير منطقة عسير يخطط ويعمل في تهيئة البيئة الطبيعية والإنسان لأنها تعتبر رافداً من روافد الدخل القوي والمؤثر في المستقبل، مؤكداً أن تدشين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان لفعاليات وبرامج صيف النماص يعد في إطار ما يوليه سموه من اهتمام كبير بتطوير الجانب السياحي في المملكة بشكل عام وفي محافظة النماص على وجه الخصوص كونها من المحافظات السياحية الهامة في المملكة التي يقصدها السياح من داخل المملكة وخارجها حيث تحتضن العديد من القرى التاريخية والطبيعة الخلابة التي جعلت منها مقصداً سياحياً على مستوى المملكة.

من جهته، أكد نائب رئيس لجنة التنمية السياحية الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب أننا في لجنة التنمية السياحة نشعر معنى شعار معك يا وطن الذي يؤكد حبنا وولاءنا للقيادة والوطن وأن تكون برامجنا برامج وطنية لتعريف كافة شرائح المجتمع بما يتطلب منهم نحو قيادة هذا الوطن واستقراره.

ولفت ابن حبيب إلى أن ثقافة السياحة سيؤدي إلى تطوير القطاع السياحي وترسيخ مفهوم السياحة بصورة أفضل ويضيف أدوات جديدة للجذب السياحي في المنطقة ولعل نجاح لجنة التنمية السياحية في المحافظة لتفعيل البرامج والفعاليات في كل صيف وحصولهم على المركز الأول في منطقة عسير وكذلك المركز الأول في صناعة الفعاليات والبرامج على مستوى المملكة يؤكد ما وصل إليه أبناء النماص من نضج في إعداد الفعاليات والبرامج التي تسهم في الجذب السياحي.

في المقابل أكد الشيخ تركي بن شاكر العسبلي أن يد الخير والعطاء لا تتوقف من القيادة الحكيمة بل تمتد لتشمل كافة القرى والهجر داخل البلاد وأن زيارات الخير والعطاء من القيادة الرشيدة لمحافظة النماص هي لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف على متطلباتهم وهي دلالة واضحة على تلاحم الشعب بالقيادة، مشيراً إلى أن زيارات سموه سوف تسهم في دعم السياحة في النماص.


قد يعجبك ايضاً

وزير بحريني: نترقب زيارة الملك سلمان بكثير من الفرح

المواطن – المنامة أكد وزير شؤون الإعلام البحريني،