شرطة الأحساء تطيح بنصاب الطلاسم بعد 38 واقعة

شرطة الأحساء تطيح بنصاب الطلاسم بعد 38 واقعة

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
2175
0
طباعة
ملايين ---- مليارات - فلوس

  ......       

تمكنت شرطة محافظة الأحساء من الإطاحة بمواطن ثلاثيني مارس النصب والاحتيال بمبالغ مالية على 38 شخصاً بعدد من المدن والمحافظات باستخدام طلاسم سحرية أثناء التحدث معهم.
وجاء القبض على المتهم بعد ورود عدد من البلاغات تفيد تعرض مجموعة من الأشخاص بمواقع متفرقة للنصب والاحتيال والاستيلاء على مبالغ مالية بحوزتهم بحجج متعددة دون إدراك منهم؛ مما يرجح معه استخدام الجاني للسحر أثناء حديثه مع المجني عليهم والقدرة على خداعهم والحصول على ما لديهم من مال والهرب إلى وجهة غير معلومة.
وباشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي اللازمة من خلال فريق عمل مختص بشعبة التحريات والبحث الجنائي شرع بمراجعة البلاغات والبحث والتحري عن الوقائع والمشتبه بهم وتقليص دائرة الاشتباه.

وأفضت التحريات الدقيقة للتوصل لهوية المتهم الذي تبين أنه مواطن في العقد الرابع من العمر تم القبض عليه بعد إعداد الكمين اللازم.
ومن خلال التحقيقات الأولية التي أجريت مع المتهم ومواجهته بعدد من الوقائع أقر بارتكاب ما يربو على ٣٨ حادثة متفرقة بعدد من المدن والمحافظات تمكن من خلالها من الاستيلاء على مبالغ مالية من الضحايا باستخدام طلاسم سحرية أثناء التحدث معهم.
وتم إيقاف المتهم تمهيداً لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

أبل تقرر تقليل إنتاج آيفون 7 بعد انخفاض الإقبال عليه

سلط تقرير جديد لموقع Digitimes الأمريكى الضوء على