شرطة الشرقية تستقبل “رمضان” بانتشار ميداني وفرق خاصة

شرطة الشرقية تستقبل “رمضان” بانتشار ميداني وفرق خاصة

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
565
0
طباعة
s1

  ......       

أنهت شرطة المنطقة الشرقية استعداداتها لشهر رمضان المبارك، من خلال عدد من الاجتماعات، تناولت الخطط الميدانية المعدة بهذا الخصوص، ومراجعتها والتحقق من فاعليتها.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية -العقيد زياد الرقيطي- أن ورش العمل والاجتماعات، تناولت شرح الخطط التي تم إعدادها من قبل الجهات الأمنية التابعة لأفرع إدارات الأمن العام بالمنطقة، بالإضافة لشرطة المدن والمحافظات، والتي اشتملت على التوزيع الميداني لنقاط الضبط الأمني وفرق المسح الميداني، ودوريات الأمن والمرور، وآلية العمل المقررة على مدار الساعة، بما يتناسب وطبيعة فعاليات وشعائر الشهر الكريم، ومراعاة الكثافة المرورية المتوقعة، والتواجد المكثف في الأسواق والمجمعات التجارية، لعدد كبير من القاطنين بالمنطقة وزوارها من المناطق الأخرى ودول الجوار.

وشدد مدير شرطة المنطقة الشرقية -اللواء غرم الله الزهراني- على مديري الأجهزة التابعة للأمن العام بالمنطقة، بمضاعفة الجهود والإمكانات وتكثيف التواجد الأمني الميداني للمختصين بالمرور، مع التركيز على فترة ما قبل موعد الإفطار وأوقات الذروة، وكذلك الطرق السريعة، خاصة المؤدية للمشاعر، وذلك لتلافي الاختناقات المرورية، والحد من المخالفات المرورية المسببة لعديد من الحوادث.

وشدد الزهراني -أيضاً- على الانتشار الميداني المكثف من قبل دوريات الأمن للحدّ من وقوع الحوادث الجنائية، وحتى لا يستغل ضعاف النفوس أوقات الركود في الشهر الكريم، لتنفيذ مآربهم في القيام بالسرقات.

وطالب الزهراني بمواصلة الحملات الميدانية لتعقب ظاهرة المخالفين لنظام الإقامة والعمل، والتي انطلقت مطلع العام الجاري. مشيراً إلى تشكيل فرق خاصة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة تلك الظاهرة، والتي غالباً ما تنشط في الشهر الكريم.
alexa


قد يعجبك ايضاً

رئاسة الحرمين تستقبل زوار الحرم في بداية موسم العمرة

المواطن – واس بدأت الرئاسة العامة لشؤون المسجد