“شرطة جازان” تقبض على جاني “جريمة دحيقة”

“شرطة جازان” تقبض على جاني “جريمة دحيقة”

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
4425
1
طباعة
------~3

  ......       

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان بالجاني الهارب الذي قام بطعن يمني مخالف بآلة حادة في مشاجرة وقعت بينهما في قرية دحيقة مساء الأربعاء الماضي.

------~4وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جازان بالإنابة الرائد عبدالرحمن الزهراني، أنه تم القبض على قاتل أحد الأشخاص من جنسية عربية (34 عاماً) طعناً بآلة حادة.

وبين أن شرطة منطقة جازان تلقت بلاغاً يوم الأربعاء الماضي من مستشفى جازان العام عن تعرض أحد الأشخاص لإصابة بالطعن بواسطة آلة حادة وقد فارق الحياة، مشيراً إلى أنه على الفور باشرت الجهات الأمنية الموقع ممثلة في شرطة مدينة جازان والأدلة الجنائية وإدارة التحريات والبحث الجنائي، وبعد رفع الآثار اللازمة من الموقع قامت التحريات بالانتشار وتطويق مربع الحادث وعمل التحريات اللازمة لكشف غموض الجريمة وتمشيط الموقع كاملاً.

وأضاف أنه تم التمكن من معرفة معلومات عن القاتل والتأكد منها، وتم تنسيق فرقة مدربة مكونة من إدارة التحريات والبحث بقيادة أحد الضباط وعمل خطة محكمة لتتبع القاتل ومعرفة الأماكن التي يتردد عليها على مدى (48) ساعة متواصلة من المتابعة والبحث والتحري عن القاتل، إلى أن توافرت معلومة عن وجوده بأحد المواقع، حيث تمكن رجال التحريات من محاصرة الموقع وتحديد ساعة الصفر لعملية القبض عليه.

وأشار إلى أنه تم القبض على الجاني في فترة قياسية لا تتجاوز الـ(72) ساعة منذ وقوع الجريمة، وتم إيقافه والتحفظ عليه وما زالت التحقيقات جارية.


قد يعجبك ايضاً

هذا ما قاله #البنك_الأهلي عن مقطع أجهزة نسخ بطاقات الصراف

المواطن – شريف النشمي – الرياض علق البنك