شلاش الضبعان: سقف الحريات بالمملكة عالٍ جداً

شلاش الضبعان: سقف الحريات بالمملكة عالٍ جداً

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1100
0
طباعة
شلاش الضبعان

  ......       

قال الكاتب الصحفي شلاش الضبعان إن قلم الكاتب الصحفي هو صوت لكل مواطن سعودي، مؤكداً أن جميع كتاباته عن هموم المواطن كانت ناتجة عن حرقة داخلية، متمنياً أن يكون صوتاً لكل سعودي.

وبين الضبعان، خلال استضافته مساء اليوم ببرنامج “يا هلا” أنه مع الشهرة التي تُحقق الأهداف، مؤكداً أن الشهرة لمجرد الشهرة أسهل كثيراً مما يصنع.

وأضاف الضبعان أن الخصوصية السعودية لا تعني إقصاء الغير، لافتاً إلى امتلاك المملكة الكثير من المقومات التي تجعل لها خصوصية؛ فالمرأة السعودية هي الوحيدة بين العالم التي أبدعت وهي محافظة على حجابها وقيمها وعاداتها، إضافة إلى أن لدينا ترابطاً أسرياً قد يكون مفقوداً في الخارج.

وأكد الضبعان أن الراتب لا يكفي الحاجة خاصة لبعض الفئات كالمتقاعدين ومستفيدي الضمان الاجتماعي، لافتاً إلى أن هناك من يستغل المطالب لمصالح أخرى.

وأوضح الضبعان أن وزارة العمل مندفعة لشأن المرأة السعودية، وتستحق الشكر على هذا الاندفاع؛ ولكن عليها أن تلتفت لربات البيوت وأن تصرف لهن رواتب تعينهن على أداء واجبهن الأسري.

وأكد الضبعان أن سقف الحرية عالٍ جداً، مبيناً أن مظهره الخارجي لم يُعقه عن كتاباته الساخرة.

وأضاف الضبعان أنه من مؤيدي الدراما والمسلسلات إن كانت بهدف، مشيراً إلى أن ما يُعرض الآن من مسلسلات خليجية خالٍ من الأهداف ودون فائدة للمشاهد.

وأكد أن سبب ابتعاده عن هيئة الصحفيين السعوديين هو أنه ليس لها أي فائدة ولم تقم بواجباتها ومهامها المعروفة لدى جميع الهيئات الصحفية.


قد يعجبك ايضاً

12 توصية لورشة عمل جمعيات النحالين بالمملكة في رجال ألمع

المواطن – حسن عسيري رعى محافظ رجال ألمع،