“صحة جدة” تعتمد تطوير وإحلال البنى التحتية لمستشفى الملك فهد

“صحة جدة” تعتمد تطوير وإحلال البنى التحتية لمستشفى الملك فهد

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1150
0
طباعة
وزارة-الصحة-3

  ......       

اعتمد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود مشروع إحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد العام بجدة بشكل كامل، وأصدر قراراً بتشكيل لجنة فنية متخصصة للقيام بتسليم الموقع للمقاول ومن ثم متابعة سير العمل.

وتكونت اللجنة برئاسة الدكتور عماد علي الجحدلي مدير مستشفى الملك فهد وعضوية كل من المهندس عمر قربان نياز مدير إدارة الصيانة بصحة جدة، المهندس أحمد التركستاني مدير المشاريع والصيانة بالمستشفى، بالإضافة إلى المهندس محمد مقبل مدير قسم الصيانة العامة بصحة جدة ومندوبين عن إدارة المشاريع الهندسية بصحة جدة وعن الشركات الوطنية المقاولة للمشروع وعن الشركة الهندسية للمشروع.

وأكد المهندس عمر قربان مدير إدارة الصيانة بصحة جدة بأن هذا القرار يضمن كافة الحقوق الفنية والقانونية سواء لصحة جدة أو للشركة المنفذة للمشروع من حيث الدقة في المواعيد وفي الالتزام بتنفيذ كافة البنود المنصوص عليها من قبل الطرفين.

وأشار إلى أن اللجنة قد اجتمعت بالفعل في موقع التنفيذ (مستشفى الملك فهد) وقامت بتسليم موقع المشروع للمقاول يوم الثالث عشر من الشهر الجاري وذلك بعد التأكد من عدم وجود أي عوائق مانعة للمقاول من البدء في تنفيذ بنود العقد لعملية الإحلال والتطوير للبنية التحتية بالمستشفى.


قد يعجبك ايضاً

مدير شرطة جدة يقلد “السميري” رتبة “عقيد”

المواطن – خالد الأحمد قلد مدير شرطة محافظة