صحف إيطاليا للاعبي الأزوري: فشل تام.. عودوا إلى الديار

صحف إيطاليا للاعبي الأزوري: فشل تام.. عودوا إلى الديار

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيكأس العالم
1220
0
طباعة
Italy's goalkeeper Gianluigi Buffon and coach Cesare Prandelli hug after the 2014 World Cup Group D soccer match between Uruguay and Italy at the Dunas arena

  ......       

أجمعت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم على أن الخروج المبكر من مونديال 2014 بمثابة “فشل تام”، وتباينت عناوينها على المواقع الإلكترونية بين “إيطاليا، إلى الديار” و”خارج المونديال”، بعد الهزيمة بهدف دون رد أمام أوروجواي، منتقدة في الوقت ذاته الطرد “المبالغ فيه” للاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو.
وعنونت صحيفة (كورييري ديلو سبورت) اليوم “إيطاليا، إلى الديار” وأكدت في نفس الوقت أن “طرد ماركيزيو مبالغ فيه”، معربة عن أسفها لخروج الأزوري من دور المجموعات “للمرة الثانية على التوالي”، في إشارة إلى المرة الأولى خلال مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.
وذكرت (جازيتا ديلو سبورت) أن “إيطاليا منيت بالفشل الذريع” بعد الهزيمة أمام منتخب السيليستي أمس، مشيدة بأداء المدافع الأوروجوائي جودين صاحب هدف المباراة والتأهل لدور ثمن النهائي، ومبرزة أنه كان قد ساهم أيضا في وصول فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وعنونت جريدة (لا ريبوبليكا) أن “إيطاليا القبيحة تعود إلى الديار”، فيما اكتفت (لا ستامبا) بعنوان “أوروجواي تفوز، وإيطاليا خارج المونديال”.

أما (كورييري ديلا سيرا) فقد انتقدت بشدة واقعة تعدي مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز على المدافع الإيطالي جورجو كيليني بالعض في كتف الأخير الأيسر.

وكانت إيطاليا، بطلة كأس العالم أربع مرات: إيطاليا 1934 وفرنسا 1938 وإسبانيا 1982 وألمانيا 2006 ، ودعت أمس مونديال 2014 بعد وقوعها في “مجموعة الموت” مع إنجلترا، التي خرجت هي الأخرى، بينما تأهلت كل من كوستاريكا وأوروجواي.

Italy's Pirlo leaves field after 2014 World Cup Group D soccer match against Uruguay at Dunas arena in Natal

Fans react as they watch the 2014 World Cup soccer match between Italy and Uruguay, in Rome

A fan reacts as she watches the 2014 World Cup soccer match between Italy and Uruguay, in Rome


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ترقب وصول #الملك_سلمان إلى مقر مهرجان الشيخ زايد الثقافي في الوثبة