صحيفة مصرية: “قلب الأسد” يضع الرتوش الأخيرة لصفقة “الإتي”

صحيفة مصرية: “قلب الأسد” يضع الرتوش الأخيرة لصفقة “الإتي”

الساعة 2:34 مساءً
- ‎فيالرياضة
505
0
طباعة
أحمد فتحي

  ......       

أكدت صحيفة “أهرام سبورت” الرياضية المصرية -واسعة الانتشار- أن الدولي المصري أحمد فتحي -مدافع المنتخب المصري والنادي الأهلي- اقترب -بشكل كبير جداً- من الانضمام لنادي الإتحاد السعودي في الموسم الجديد.

ووفقاً لما أفادته تقارير تلفزيونية -مساء السبت- فإن فتحي سيتعاقد مع اتحاد جدة موسماً واحداً فقط، مقابل مليون دولار، بعد زيادتها؛ حيث كانت (900) ألف يحصل عليها كاملة, ونفذ “الإتي” مطالب فتحي المالية، بالحصول على مقدم التعاقد ونسبته الـ(50) % حتى تتم الصفقة -التي يعول عليها العميد السعودي- لإعادة بناء فريقه القوي، بعدما تعرض لهزة عنيفة في المواسم الأخيرة، ولم يحصد أي لقب.

كما أشارت التقارير –نفسها- إلى أن فتحي -الملقب بقلب الأسد الأهلاوي- سيضع في تعاقده مع “الإتي” شرطاً يتيح له تجديد تعاقده موسماً جديداً بالمقابل نفسه, ويرغب فتحي في الاحتراف عربياً، ثم العودة للنادي الأهلي، بعد انتهاء الموسم المقبل، لرغبته في ختم مسيرته الكروية بالقلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد فتحي، كان قد شارك أساسياً مع منتخب الفراعنة الأول لكرة القدم، أمام منتخب “تشيلي” أمس السبت، التي خسرها المنتخب (2-3)، في إطار استعداداته لتصفيات أمم إفريقيا (2015) مع السنغال وتونس.


قد يعجبك ايضاً

جزار سودانيّ يضع حدًا لحياته شنقًا بحضرور #صامطة

المواطن- خالد الأحمد- جازان أقدم مقيم سودانيّ بالعقد