ضحية زوجته بـ”قارا الجوف” شاعر والمصابة زوجته الرابعة

ضحية زوجته بـ”قارا الجوف” شاعر والمصابة زوجته الرابعة

الساعة 9:48 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3745
2
طباعة
31-6

  ......       

كشفت صحيفة “الوطن” تفاصيل جديدة عن الجريمة المروعة التي استفاقت عليها منطقة الجوف صباح أمس حين أقدمت زوجة في العقد الثالث من عمرها على قتل زوجها بالرصاص، وإصابة ضرتها حديثة الزواج.

وقالت إن “الزوج المغدور متزوج من أربع، وارتبط بالزوجة الرابعة قبل أشهر، واختار أن تقيم هذه الزوجة مع ضرتها الثالثة في منزل واحد، في ضاحية قارا القريبة من مدينة الجوف، وهو نفس المنزل الذي شهد جريمة القتل”.

وبين مصدر للصحيفة أن الزوج شاعر ينتسب لإحدى الجمعيات المتخصصة بالمنطقة، مشيرا إلى أنه لم يتبين حتى الآن دوافع وأسباب الجريمة، إلا أن أنباء تداولها الكثيرون أمس، أفادت بأن الدوافع لا تعدو كونها غيرة الجانية من ضرتها، ورغبتها في الانتقام من زوجها الذي تزوج عليها، وإصراره على أن تقيم معها في نفس المنزل.

وشيع أهالي ضاحية قارا الزوج المغدور عصر أمس، وتم دفنه بعد إنهاء الإجراءات المتبعة، واستقبل ذووه العزاء في منزلهم، وماتزال زوجته المصابة ترقد في العناية المركزة، بمستشفى سكاكا.

وكان الزوج نشر عبر معرفه على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل أيام أبياتا شعرية قال فيها: إن “التعدد شرع والدنيا تبادل.. ومن تبدل خله يدور بدالك.. المهم إنك تكون إنسان عادل.. والقدر لوما تناديله سعى لك”.

وأصدرت شرطة منطقة الجوف بيانا صحفيا ذكر فيه الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف، العقيد مظلي تركي بن عبدالرحمن المويشير، أنه “عند الساعة الثالثة والنصف من صباح أمس ورد لمركز شرطة قارا التابع لشرطة منطقة الجوف بلاغ من قبل دوريات الأمن، عن إقدام مواطنة بالعقد الثالث من العمر على إطلاق النار من مسدس كان بحوزتها على زوجها، وإصابته بطلق ناري في منطقة الصدر؛ نتيجة خلاف حدث بينهما، وجرى نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته”.

وأضاف المويشير أن “البلاغ أفاد أيضا بإصابة زوجة الرجل الأخرى بطلقتين، وجرى تنويمها بالعناية المركزة بالمستشفى، وحالتها مستقرة، وقد تم إدخال جثمان المتوفى ثلاجة الموتى، وإيقاف المتهمة بسجن النساء، وجرى إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، وماتزال التحقيقات جارية في القضية”.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو