فتحي بين “فروسية” الأهلي و”دولارات” الإتي

فتحي بين “فروسية” الأهلي و”دولارات” الإتي

الساعة 9:43 مساءً
- ‎فيالرياضة
555
0
طباعة
اللاعب أحمد فتحي

  ......       

نشرت صحيفة “أهرام سبورت” المصرية الشهيرة تقريراً عن الدولي المصري أحمد فتحي نجم فريق الأهلي المصري, حيث أشارت إلى أن أحمد فتحي يعيش حالة من التناقض الشديد بين رغبته في الاحتراف في اتحاد جدة السعودي وبقائه في القلعة الحمراء، وذلك بعد أن اقتربت الصفقة السعودية المغرية من الانتهاء.

هذا وقد جاء التقرير الذي نشرته الصحيفة المصرية الشهيرة على النحو التالي:

صرح فتحي مساء الإثنين بأنه سيظل يضع الأولوية للنادي الأهلي في حالة حصل على المقابل المادي المرجو له رغم معرفته بصعوبة ذلك في الوقت الحالي بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها ليس هو فقط بل وكل الأندية المصرية.. كما أنه لن يستطيع التراجع عن اتفاقه مع إدارة اتحاد جدة التي لبت كل طلباته المادية وآخرها رفع المقابل إلى مليون دولار يحصل عليها كاملة وحده.

ويعول النادي الأهلي على الجلسة الأخيرة والحاسمة مع مدافعه ولاعبه الأبرز والأفضل في المواسم الأخيرة وصاحب المستوى الثابت مع المنتخب والتي قد تكون بعد العودة من كوت ديفوار عقب مواجهة سيوى سبورت الإيفواري في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالكونفيدرالية إن لم يستغل علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأحمر والمسؤول عن ملف التجديد للاعبيه رحلة الأدغال الإفريقية لحسم التجديد لفتحي.

كما يراهن الأهلي على تفكير قلب الأسد الأهلاوي في وضعه بين جماهير وعشاق النادي الأهلي التي ستضعه في مكانة كبيرة مثلما فعلت مع محمد أبو تريكة المعتزل أخيراً قبل 3 مواسم ورفضه العرض الأعلى والأغلى من الهلال السعودي وبقائه بالأحمر مما جعله يسيطر على قلوب الأهلاوية بسبب هذا الموقف.

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة أن أحمد فتحي وقع بالفعل للإتي ولكن لا يريد الإعلان عن ذلك حالياً بسبب حساسية الوقت للأهلي محلياً وإفريقياً.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬