فتح باب القبول لـ(500) طالب بالقوات الخاصة في تبوك

فتح باب القبول لـ(500) طالب بالقوات الخاصة في تبوك

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيوظائف
1695
0
طباعة
القوات البرية الملكية السعودية

  ......       

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية– اللجنة المركزية لقبول طلبة، عن فتح باب القبول لـ(500) وظيفة “طالب” في وحدات المظليين والقوات الخاصة بالشمالية الغربية (تبوك)، في ثلاث مناطق حسب المواقع التالية:

– مركز التجنيد في مدينة خميس مشيط.

– قيادة المنطقة الغربية في مدينة جدة.

– مركز ومدرسة المظليين وقوات العمليات الخاصة في مدينة تبوك.

وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق الـ(17) من شعبان (1435هـ) ولمدة خمسة أيام.

وبينت أن الشروط الواجب توفرها بالمرشح كالتالي:

– أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية، أو الكليات المتوسطة، أو الكليات التقنية، أو الكليات الصحية، أو كلية الاتصالات، أو الثانوية العامة.

– أن يكون التقدير من “جيد” فما فوق، على أن يكون سعودي الأصل والمنشأـ ولا يقل عمره عن (18) سنة، وأن لا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة، ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات.

– وأن لا يقل طوله عن (168) سم، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.

– مع ملاحظة أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وعدد (8) صور شخصية مقاس (4× 6) مكشوفة الرأس، وبطاقة الهوية الوطنية.

وأوضحت قيادة القوات البرية الملكية السعودية، أن الطلاب سيتم تعيينهم برتب كلّ حسب مؤهله العلمي، إضافة إلى مزايا مالية أخرى، وهي (25%) من الراتب الأساسي، وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال، والخدمة الإضافية.

ويمكن الاستفسار عن طريق الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832). ولمزيد من التفاصيل حول التقديم على الوظائف عبر الموقع الإلكتروني:

http://rslf.gov.sa/arabic/Pages/default.aspx


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية