فيصل بن خالد: للبنوك دور مهم في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني

فيصل بن خالد: للبنوك دور مهم في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
570
0
طباعة
DSC_6954

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- على أهمية دور البنوك السعودية في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني، وطلب من البنوك أن تقوم بدورها في خدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال افتتاحه لفرع بنك البلاد بحي المنسك بمدينة أبها، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة بنك البلاد -خالد بن سليمان الجاسر- ومدير قطاع الأفراد -صالح الفريح- ومدير عام قطاع شبكة الفروع -إبراهيم العقيلي- والمدير الإقليمي للمنطقة الجنوبية -حسين بن علي بن فردان- ومديرو عموم المناطق.

وقدم رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره لأمير عسير، على تلبية الدعوة وتدشين أعمال الفرع, ثم استمع إلى شرح مفصل عن الفروع وما تقدمه من خدمات مصرفية ومالية، تلبي احتياجات عملاء المنطقة مستعرضاً كل خدمات الفروع، وإسهاماتها البنكية، وما تقدمه من خدمات وتسهيلات لمواطني عسير .

وأوضح الجاسر أن الفروع في المنطقة تتميز بوجود نخبة من الموظفين ذوي الخبرات المصرفية العالية، والقادرين على تلبية طموحات العملاء، من خلال مجموعة من الخدمات المصرفية الراقية، إضافة  لتقديم الحلول المالية المعاصرة المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية. مشيراً إلى أن ذلك يأتي امتداداً لاستراتيجية البنك الرامية إلى توسيع شبكة فروعه، وتغطية جميع محافظات ومراكز المنطقة .

وفي الختام، تسلم أمير عسير هدية تذكارية، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

 

DSC_6959 DSC_6989 DSC_7009 DSC_7015


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يناقش دور التوعية في الحد من الحوادث المرورية

المواطن – خضر الخيرات – جازان نوه صاحب