“كلام الناس” يكشف آلام المبتعثين السعوديين في الغربة

“كلام الناس” يكشف آلام المبتعثين السعوديين في الغربة

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1975
5
طباعة
لحلقة الأولى من كلام الناس .. التشويق سيد الموقف (1)

  ......       

قلق وترقب وحذر في بداية الحلقة الأولى من المسلسل الجماهيري “كلام الناس 3″، الذي تم تصويره بمدينة مونتريال الكندية بمشاركة عدد من نجوم الدراما السعودية ويُعرض على شاشة السعودية الأولى، وقد بثت الفضائيات مجموعة من الأعمال الدرامية المختلفة حيث التقت معظم هذه الأعمال في نقطة واحدة وهي معالجة قضايا اجتماعية داخلية في قالب روتيني مكرر، إلا أن السعودية الأولى قد انفردت بعمل حُظي بمتابعة واسعة، والنسخة الثالثة من مسلسل كلام الناس جاءت مختلفة بشكل كلي عن النسختين السابقتين نسبة لاختلاف القصة التي يتناولها.

ويتحدث المسلسل في هذا الجزء عن حياة السعوديين في الخارج بشيء من الموضوعية ويسلط الأضواء على المشاكل التي تواجههم ولا سيما الطلاب المبتعثين في الجامعات الغربية.

وفي الحلقة الأولى يحاول سام قطع الطريق وصولاً إلى الجهة الأخرى التي يقع فيها أحد البنوك، وسام هو شاب في منتصف العقد الثالث من عمره ويرتدي بنطالاً، مع نظارة سوداء قادرة على إخفاء ملامح وجهه، ويضع يده اليمنى في جيبه واليسرى يمسك بها حقيبة أنيقة، وسام هو سامي كما سنكشف في الحلقات القادمة، وقد تميزت الحلقة الأولى بالتشويق الذي سيطر على كل المَشاهد.

المسلسل من تأليف الكاتب علاء حمزة وبطولة حسن عسيري، ريم عبد الله، حبيب الحبيب، يامور، مرزوق الغامدي، عبد العزيز المطرودي، جعفر الغريب، وإخراج عمر الديني.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير