كل الخدمات مجانية لذوي الاحتياجات بقرية مهرجان الطائف

كل الخدمات مجانية لذوي الاحتياجات بقرية مهرجان الطائف

الساعة 10:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2000
0
طباعة
unn3amed

  ......       

تكفلت إدارة قرية مهرجان الطائف بالخالدية بتقديم كافة الخدمات مجاناً لذوي الاحتياجات الخاصة الزائرين للقرية.

وقال مدير الشركة المنظمة لقرية مهرجان الطائف الأمير خالد بن منصور بن جلوي: إن إدارته تتعامل بشكل خاص مع هذه الفئة الغالية بدءاً من مداخل القرية المخصصة لهم، بالإضافة إلى توزيع تذاكر ألعاب مجانية لهم لكافة الألعاب الموجودة بالقرية وتوفير كل ما يحتاجونه خلال إقامتهم بالقرية.

ولفت إلى أن تعاملهم مع هذه الفئة ينبع من تعاليم الدين الإسلامي الذي حثنا على ذلك، وهو ما تعلمناه كذلك من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -حفظه الله- في مملكة الإنسانية.
وأضاف الأمير خالد أن إدارته تقدم تذاكر ألعاب مخفضة لمن لديه أكثر من طفل، مشيراً أن الهدف من تذاكر الألعاب هو عملية تنظيمية أكثر من كونها ربحية، موضحاً أن الدخول لقرية المهرجان التي تضم أكبر خيمة تسوق مجاناً، توفر كافة الخدمات لزوارها.

وأوضح أن هذه الخدمات تشمل مسرحاً للطفل، وفيه مسابقات وجوائز يومية، إضافة إلى عمليات سحب كبرى على سيارات، وتوفير شاشات عرض مجانية لكأس العالم، وأماكن مخصصة للعائلات، وغيرها من الخدمات التي من شأنها المساهمة في رفع الخدمات السياحية بمحافظة الطائف التي نالت لقب عاصمة المصايف العربية كأول مدينة عربية.
وقال: “هذا ما نفخر به جميعاً، وجاء بجهود جبارة من محافظ الطائف فهد بن معمر، وفرع هيئة السياحة بالطائف، وكافة القائمين على الخدمات السياحية، ومسؤولي المحافظة”.

s1

unnamed

2


قد يعجبك ايضاً

بر الواديين تقدم 20 ألف ريال لذوي الشهيد يحيى الحساني

المواطن- خالد الأحمد من منطلق واجبها الوطني ودورها