لأول مرة.. “دلة” السعودية تمنح الأم الأكثر تضحية مليون ريال

لأول مرة.. “دلة” السعودية تمنح الأم الأكثر تضحية مليون ريال

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3585
2
طباعة
دلة البركة

  ......       

لأول مرة في السعودية، تمنح شركة “دلة البركة” الأم الأكثر تضحية من أجل أبنائها جائزة مالية تبلغ قيمتها مليون ريال سعودي -(266) ألف دولار أمريكي- وسيتم الكشف عن اسم الفائزة يوم الأربعاء المقبل في حفل ستنقله إذاعة mbc-fm.

ودشنت مجموعة دلة البركة السعودية القابضة الأسبوع الأول من مايو/أيار الماضي حملة بركة أمي، حيث تم القيام بحملة إعلامية كبرى، من أجل تحفيز المواطنين السعوديين، للمشاركة في هذه المبادرة الاجتماعية، التي تهدف إلى تعزيز روح الوفاء والتقدير لدور الأم في صناعة أسرة مثالية وأبناء منتجين .

وكانت “دلة البركة” -التي تتركز أعمالها في قطاع الأعمال- تقوم بدور اجتماعي، عبر تقديم المساعدات المالية بشكل سري، إلا أن إدارة المسؤولية الاجتماعية في المجموعة، أطلقت أول مبادرة علنية لها، من خلال تكريم الأم الأكثر تضحية في السعودية .

ورصدت دله البركة مليوناً ونصف مليون ريال لثلاث أمهات، سيتم اختيارهم بالتصويت الإلكتروني في موقع الشركة، إضافة إلى صفحتها في “فيس بوك”، حيث ستحصل الأولى على مليون ريال، والثانية على (300) ألف ريال والثالثة على (200) ألف ريال.

وتم اختيار لجنة الحكم من ثلاث شخصيات سعودية بارزة، وهم؛ الإعلامي تركي الدخيل، والناشطة الاجتماعية منى أبوسليمان، والداعية الشيخ الدكتور علي المالكي .

وسيكشف عن اسم الأم الفائزة بلقب الأم الأكثر تضحية، خلال حفل سيقام الأربعاء المقبل -الـ(11) من يونيو/حزيران في جدة- وسينقل على الهواء، عبر إذاعة mbc-fmوعدد من وسائل الإعلام الأخرى.


قد يعجبك ايضاً

“كروس” و”موراتا” يعودان لقائمة ريال مدريد قبل مواجهة “دورتموند”

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن المدير الفني لريال