لامبارد: مباراة كوستاريكا هامة وسنظهر الفخر الإنجليزي اليوم

لامبارد: مباراة كوستاريكا هامة وسنظهر الفخر الإنجليزي اليوم

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيكأس العالم
655
0
طباعة
England's Lampard attends a training session for the 2014 World Cup in Rio de Janeiro

  ......       

رفع لاعب وسط منتخب إنجلترا فرانك لامبارد من أهمية مباراة كوستاريكا اليوم، مؤكدا أنها ستكون من هذه من المرات التي يبرز فيها منتخب “الأسود الثلاثة” شخصيته وفخره.

وقال لامبارد: “نشعر كلاعبين بإحباط وخيبة أمل، لكننا راشدون ويجب أن نواصل للأمام. نرغب في إظهار فخر إنجلترا”، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بملعب مينيراو في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية.

وتخوض إنجلترا، متذيلة المجموعة الرابعة المونديالية، اليوم الثلاثاء آخر مبارياتها أمام منتخب كوستاريكا المتصدر والذي يسعى لتأكيد صدارته والذهاب بثقة إلى الدور ثمن النهائي.

كما أكد لامبارد (36 عاما) أن فريقه يأخذ مباراة كوستاريكا على محمل الجد لأنه لا يرغب في العودة إلى الديار خالي الوفاض تماما.

ولم يكشف نجم خط الوسط الإنجليزي عن نواياه تجاه منتخب الأسود الثلاثة، حيث اكتفى بالقول إنه لم يتخذ قرارا بعد سواء بالاستمرار أو اعتزال اللعب الدولي بعد المونديال.

وتأتي إنجلترا في المركز الأخير من مجموعتها بلا نقاط خلف كل من أوروجواي الثالثة ولها ثلاث نقاط، ثم إيطاليا الوصيفة بثلاث نقاط أيضا، خلف كوستاريكا المتصدرة بست نقاط.

وسقطت إنجلترا أمام كل من إيطاليا وأوروجواي بنتيجة 1-2 ، لتخرج من دور المجموعات في كأس العالم للمرة الأولى منذ 1958.

 

England's national team player Lampard attends a news conference in Belo Horizonte England's national team player Lampard listens a question during a news conference in Belo Horizonte England's Lampard arrives for a training session for the 2014 World Cup in Rio de Janeiro England's Rooney and Lampard arrive for a training session for the 2014 World Cup in Rio de Janeiro England player Frank Lampard arrives at the Blue tree hotel in Manaus File photo of England's Frank Lampard before their international friendly soccer match against Ecuador in Miami


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان