لجنة التنسيق بجازان تطلب خطط مشاريع 2014 و2015

لجنة التنسيق بجازان تطلب خطط مشاريع 2014 و2015

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1075
0
طباعة
30

  ......       

رأس أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع -رئيس اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشاريع بمنطقة جازان- اليوم اجتماع اللجنة الأول بمقر أمانة المنطقة.

وفي بداية الاجتماع تم التعريف باللجنة العليا ومكتب تنسيق المشاريع بشكل عام. كما تم التعريف بمهام اللجنة حيث قام مدير مكتب تنسيق المشاريع بالأمانة بإطلاع الحاضرين على مهام اللجان العليا لتنسيق المشروعات.

وتم خلال الاجتماع التوصية بتحديد مواعيد الاجتماعات الدورية للجنة العليا بأن يكون موعد الاجتماع يوم الثلاثاء الموافق 26 / 8 / 1435هـ.

كذلك تم تحديد مواضيع أجندة الاجتماع القادم للجنة تنسيق المشروعات منها حصر جميع المشاريع لكل الجهات الحكومية الخدمية المعنية وطلب الخطط الآنية والمستقبلية لمشاريع عامي 2014-2015 وكذلك توزيع برنامج عمل على جميع الجهات على أن يتم استعراض البرنامج في الجلسة القادمة وكذلك تعيين مندوب لكل جهة ليكون حلقة وصل بين الجهة ومكتب التنسيق بالأمانة.

واختتم أمين منطقة جازان رئيس اللجنة العليا لتنسيق المشاريع الاجتماع بالتأكيد على استمرارية متابعة تفعيل التنسيق بما يضمن تلافي أي عوائق قد تؤثر على سير المشاريع أو تؤخر إنجازها في مواعيدها المحددة حرصاً على استفادة المواطنين مما تقدمه الدولة من مشروعات في الوقت المناسب.
وحضر الاجتماع كل من المدير العام للمياه بمنطقة جازان ومدير شركة الكهرباء بمنطقة جازان ومدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة جازان ومدير إدارة مرور منطقة جازان وممثل الاتصالات السعودية بمنطقة جازان.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين مشاريع صحية بأكثر من نصف مليار ريال في #عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – أحد رفيده