مارادونا لجروندونا: يا لك من أحمق.. الفضل يعود لميسي

مارادونا لجروندونا: يا لك من أحمق.. الفضل يعود لميسي

الساعة 5:37 مساءً
- ‎فيكأس العالم
525
1
طباعة
1

  ......       

وصف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق دييجو مارادونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا بـ”الأحمق”، مشيرا إلى أن فوز الأرجنتين على إيران بمونديال البرازيل يعود إلى ليونيل ميسي وليس لأنه نحس على الفريق كما قال جروندونا.

وفي تصريحات تليفزيونية ببرنامج (دي ثوردا) الذي يقدمه الأوروجوائي فيكتور هوجو موراليس من البرازيل، قال مارادونا “يا لك من أحمق. هذا الفوز يرجع لميسي وليس لأنني غادرت المباراة”.

وأضاف غاضبا بينما رفع أصبعه الأوسط محدقا للكاميرا في إشارة مهينة لرئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم “أريد أن اقول له إن كل شيء انجزته حققته بعملي لكن ما يمتلكه هو اشتراه بمساعدة الفيفا”.

وكان خوليو جروندونا، الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد قال بعد انتهاء مباراة راقصي التانجو أمس بالجولة الثانية من المجموعة السادسة إن المنتخب لا يستطيع التسجيل في وجود مارادونا الذي كان قد غادر ملعب مينيراو قبل انتهاء اللقاء بثلاث دقائق برفقة ابنته قبل أن يسجل ميسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90 لتضمن الأرجنتين بذلك التأهل لدور الـ16 بالمونديال.

وعن هذه الواقعة كتب أومبريتو جراندونا نجل رئيس الاتحاد الأرجنتيني عل حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عندما يرحل جالبو الحظ السيئ من الأفضل ألا يعودوا مرة أخرى فهم لا يرغبون في أن يفوز المنتخب”.

 

2


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام