مايكروسوفت تعتزم إطلاق هاتفها الذكي McLaren Nokia الخريف المقبل

مايكروسوفت تعتزم إطلاق هاتفها الذكي McLaren Nokia الخريف المقبل

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
505
0
طباعة
Nokia-McLaren-Coming-This-Fall-with-5-2-Inch-Quad-HD-Display-Snapdragon-805-CPU

  ......       

أفاد دانيال روبينو من موقع WPCentral، بأنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف مايكروسوفت الذكي الجديد المرتقب McLaren في نوفمبر القادم.

وتجدر الإشارة إلى أنه في ما سبق، أشارت التسريبات إلى الهاتف باسم Goldfinger. وعلى ما يبدو فإن سبب تغيير الاسم قد يكون عائداً إلى استحواذ مايكروسوفت على قطاع الهواتف المحمولة بشركة نوكيا.

ومن جانبه، أكد حساب evleaks الشهير -قبل بضعة أيام- على تواجد الهاتف الجديد ضمن خارطة طريق نوكيا للعام (2014/2015). ومن المتوقع أن يتم طرح الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية في AT&T، T-Mobile وفيرزون.

وسيعمل الهاتف من خلال نظام تشغيل ويندوزفون 8.1 GDR2. ويتميز بتصميم يشبه تصميم هاتف “لوميا 1520″، لكن بشاشة أصغر حجماً (5.2) بوصة مربعة، بدقة وضوح (1440×2560) بيكسل. علاوة على ذلك، سيكون من أوائل الهواتف الذكية التي ستعتمد على معالج كوالكوم سنابدراجون805، ووحدة معالجة رسوميات Adreno420.

وحتى الآن لا يوجد أي تفاصيل خاصة بشأن حجم الذاكرة، إلا أنه من المرجح أن يكون حجم ذاكرة الوصول العشوائي (3) جيجا بايت، والذاكرة الداخلية (16) جيجا بايت، مع إمكانية زيادة السعة التخزينية إلى 128 جيجا بايت بواسطة منفذ بطاقات ميكرو إس دي. ويتوقع أن يكون الهاتف الجديد مزوداً بتقنية 3D Touch الجديدة.


قد يعجبك ايضاً

فيس بوك أفضل مكان يرغب الموظفون العمل به في 2017

المواطن – نت ذكر التقرير السنوى الصادر من