مدني الباحة يسيطر على حريق بمستودع مواد غذائية في بلجرشي

مدني الباحة يسيطر على حريق بمستودع مواد غذائية في بلجرشي

الساعة 12:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1630
0
طباعة
IMG-20140622-WA0023

  ......       

سيطر رجال الدفاع المدني بالباحة على حريق نشب بمستودع للمواد الغذائية بمحافظة بلجرشي.

وأوضح الناطق اﻻعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، العقيد جمعان بن دايس الغامدي أن عمليات الدفاع المدني بمحافظة بلجرشي تلقت بلاغاً في تمام الثانية عشرة و12 دقيقة من ظهر اليوم عن طريق مركز القيادة والسيطرة يفيد باندﻻع حريق بأحد مستودعات المواد الغذائية.

وأضاف الغامدي: على الفور تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ والإخلاء والإسعاف إلى موقع الحادث من وحدة الدفاع المدني بطليلان مدعومة بفرقتي إطفاء من المركز الثاني ومركز بالشهم.

وتابع الغامدي: وبمباشرة الحادث اتضح أن الحريق يكمن في سكن العمالة بالطابق الثاني، وقد تمكنت فرق الدفاع المدني من إخلاء العمالة الموجودة بداخل السكن وإخماد الحريق الذي نشب في سكن العمالة المكون من طابقين ومستودع مشيدة من الهنجر الحديدي.

وأردف الغامدي: لقد سيطرت فرق الإطفاء على الحريق قبل انتشاره بكامل الموقع، مما أدى إلى اقتصار الحريق على ٦ غرف ومطبخين للعمال بالطابق الثاني وغرفة تخزين لإطارات السيارات التي تم تخزينها بطرق مخالفة لاشتراطات السلامة.

وأشرف ميدانيا على الحريق مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء علي بن عبدالله السواط، والذي أكد أن ملف الحادث سوف يعرض على لجنة النظر في المخالفات لإصدار العقوبة اللازمة بحق مالك المستودع لمخالفته اشتراطات السلامة.

 

IMG-20140622-WA0026

IMG-20140622-WA0025


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال