مدني بلجرشي يسيطر على حريق متطور في قرية الأبناء

مدني بلجرشي يسيطر على حريق متطور في قرية الأبناء

الساعة 12:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1945
0
طباعة
image (1)

  ......       

سيطر الدفاع المدني في محافظة بلجرشي على حريق نشب في أعشاب وحشائش ووصل إلى أعمدة الإنارة بقطعة أرض فضاء بقرية الأبناء بمحافظة بلجرشي.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني، بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى بلاغاً يفيد بنشوب حريق بقرية الأبناء بمحافظة بلجرشي وعلى الفور تم انتقال فرقتي إطفاء من وحدة طليلان ومركز الفيصلية إلى الموقع بمتابعة مباشرة من مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة، اللواء علي السواط.

وقال الغامدي إنه عند وصول الفرق إلى موقع الحادث، اتضح أن الحريق متطور في أعشاب وحشائش وبعض أعمدة الكهرباء في أرض فضاء مساحتها تقدر بحوالي 2100 م٢ تقريباً، وهي قريبة من منازل بعض المواطنين.

وتابع الغامدي: على الفور باشرت فرق الإطفاء أعمالها وحاصرت الحريق قبل انتشاره، وقد تم دعم الموقف بفرقة إطفاء من مركز بالشهم بالإضافة إلى ٥ وايتات ماء من فرع وزارة المياه بمحافظة بلجرشي، وتم إخماد النيران من قبل فرق الدفاع المدني وعزلها عن المنازل المجاورة لكيلا يتضرر أصحابها.

وأردف الغامدي أن فرق الدفاع المدني تأكدت من تبريد الموقع ولم يكن هناك أي إصابات في الموقع وما زالت إجراءات التحقيق جارية لمعرفة أسباب الحادث.
image (3)

image

image (2)

image (6)

image (4)

image (5)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية