مدير جوازات عسير يتفقد منفذ علب وصالات الحجاج والمعتمرين

مدير جوازات عسير يتفقد منفذ علب وصالات الحجاج والمعتمرين

الساعة 9:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2770
5
طباعة
Untitled 3

  ......       

قام مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن رحيل السويدي بجولة تفقدية لجوازات منفذ علب الحدودي مع دولة اليمن الشقيق للوقوف على سير العمل وآلية إنهاء إجراءات المسافرين وبحث المعوقات والتأكد من تقديم خدمة الجوازات بالشكل الأمثل للقادمين والمغادرين.

وتجول العميد السويدي على مرافق المنفذ وصالات الحج والعمرة والاستعدادات القائمة لا ستقبال ضيوف الرحمن واستمع لشرح مفصل حول ذلك من مدير جوازات المنفذ المكلف الرائد فهد بن إبراهيم الشهراني مبيناً خطوات الدخول والمغادرة والمسارات المحددة لذلك.

والتقى العميد السويدي الأفراد العاملين بالمنفذ وكبائن القدوم والمغادرة وحثهم على حسن معاملة المسافرين وسرعة إنجازهم من غير إخلال بالإجراءات والتعليمات المنظمة لذلك.

وأوضح العميد السويدي أن هذه الزيارة التي تأتي في ظل توجيهات أمير منطقة عسير -فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- بتلمس احتياج المنفذ والرقي بخدمات الجوازات المقدمة للمسافرين عبر المنفذ وخدمة القادمين للحج والعمرة بما يعكس ما تبذله حكومتنا الرشيدة من جهود في خدمة ضيوف الرحمن.

وأكد حرص المدير العام للجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى بتقديم الخدمة السريعة للمسافرين وتفعيل الخدمات الإلكترونية للجوازات بما يواكب التسارع التقني الذي تشهده هذه البلاد المباركة.

1

Untitled 11


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب