مدير شرطة جازان: التعاون مصدر نجاح أعمال الدوريات

مدير شرطة جازان: التعاون مصدر نجاح أعمال الدوريات

الساعة 9:26 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1415
0
طباعة
Untitled 13

  ......       

حث مدير شرطة منطقة جازان -اللواء ناصر بن صالح الدويس- كافة أفراد وضباط إدارة الدوريات الأمنية بمنطقة جازان على حسن التعامل فيما بينهم وبين المواطنين والمقيمين بالمنطقة.

وشدد على مد جسور التواصل وفتح قنوات متعددة بينهم لكونهم مصدر نجاح أعمال الدوريات وتحقق أهدافها لكونهم الشريك الأساسي في العمل الميداني الأمني.

وأكد حرص أمير منطقة جازان محمد بن ناصر الدائم بكافة الجهات الأمنية بالمنطقة لإدارة دوريات الأمن خصوصاً بضرورة التوسع في البرامج التدريبية.

جاء ذلك في كلمتة بالحفل الثقافي السنوي الذي أقامته إدارة الدوريات الأمنية بمنطقة صباح أمس الأول بقاعة الاحتفالات بالإدارة.

وحضر الحفل عدد من مديري الإدارات الأمنية ومديري المؤسسات المدنية الشريكة في العمل الأمني والتدريبي مع إدارة الدوريات الأمنية.

وشدد “الدويس” على ضرورة انعكاس الجهود التدريبة التي يتلقاها الأفراد والضباط على العمل الميداني.

وشكر كافة منسوبي إدارة دوريات الأمن بجازان على مستوى التميز الذي يعكس ما وصلوا إليه من تطور في اعمالهم.

وطالبهم بمضاعفة الجهود في العمل الأمني التي تحقق خدمات متميزة لكافة أفراد المجتمع من دوريات الأمن.

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي بيّن فيه الجوانب التدريبية المختلفة التي تم تنفيذها في مراكز التدريب المعتمدة والأكاديميات والمؤسسات العليمية بالمنطقة إضافة إلى برنامج التدريب على رأس العمل الذي وضع له خطة زمنية حتى نهاية العام الهجري الحالي ليشمل كافة منسوبي إدارة دوريات الأمن بجازان.

وتم تكريم الجهات المتعاونة في برامج التدريب كعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وهيئة التحقيق والادعاء العام وإدارة التربية والتعليم وهيئة الهلال الأحمر السعودي والعديد من الإدارات التي تعاونت في تقديم تدريب متخصص لمنسوبي الدوريات الأمنية.


قد يعجبك ايضاً

#موبايلي أعمال تقدم خدمة “Anti-DDoS” لمكافحة هجمات حجب الخدمة

المواطن – الرياض تقدم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)