مسرحية “الجردة” تستهلّ مهرجان صيف بريدة للتسوق

مسرحية “الجردة” تستهلّ مهرجان صيف بريدة للتسوق

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1495
0
طباعة
مهرجان صيف بريدة للتسوق

  ......       

انطلقت فعاليات مهرجان “صيف بريدة للتسوق والترفية الـ(35) للعام الحالي 1435هـ ، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم، بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم والهيئة العامة للسياحة والآثار، ويستمر حتى الـ(29) من شهر شعبان الحالي، في أكثر من موقع بمدينة بريدة.
وشهدت ساحة الفعاليات الشبابية غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية، عروض السيارات لفريق “سوبر تيم”، التي تفاعل معها الشباب، كما استمتع الحضور بأولى حلقات مسرحية “الجردة”، التي تحاكي الماضي المجيد لمدينة بريدة في حقبة مضت.
وشهدت الفعاليات النسائية والأطفال ومسرح الطفل -في مركز الملك خالد الحضاري- إقبالاً كبيراً، ترجم الانطلاقة المثالية للمهرجان، وعلى الساحات داخل أحياء مدينة بريدة، تفاعل سكان الأحياء مع الفعاليات والبرامج والأنشطة التي قدمها المهرجان، التي تخللتها برامج هادفة ومسلية ترضي التطلعات.
واستمتع المتسوقون داخل مركز العثيم مول، بالتسوق والتخفيض والترفية المصاحب لفعاليات المهرجان، الذي حظي بإقبال متميز من قبل العوائل.
وأوضح أمين الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم المكلف -عبدالرحمن الخضير- أن اللجان العاملة في “مهرجان بريدة للتسوق والترفية” تسعى لإرضاء زوار المهرجان بمختلف اهتماماتهم.
قال إن أمير منطقة القصيم ونائبه حريصان على أن تترجم الإمكانات المقدمة والمتواجدة في قالب مثالي ومتميز يواكب تطلعات الجميع. وبين أن مهرجان بريدة للتسوق والترفيه للعام الحالي جعل من مدينة بريدة مقصداً رئيساً للتسوق والترفيه والاستمتاع.
يذكر أن مهرجان بريدة للتسوق والترفيه للعام الحالي واحداً من أهم الأحداث الترفيهية في المنطقة، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على مدينة بريدة كوجهة سياحية مميزة، والإسهام في تنمية القطاع السياحي الذي بات رافداً اقتصادياً فاعلاً ومكملاً لبقية القطاعات.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي