مغردون يتفاعلون مع قضية “أم تقتل ابنها في الباحة”

مغردون يتفاعلون مع قضية “أم تقتل ابنها في الباحة”

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيتغريدات24
2220
2
طباعة
سكين طعن دم

  ......       

عبر العديد من رواد موقع “تويتر” عن أسفهم الشديد وحزنهم البالغ، إثر سماعهم لخبر “قتل شاب على يد والدته”، وأكدوا أنها لحظة من لحظات الغضب غير المرغوب فيها، كما أطلقوا هاشتاقاً بعنوان: “أم_تقتل_ابنها_بالباحة”، ليعبروا من خلاله عن ردود أفعالهم المختلفة.

وكان من أبرز المعلقين المغرد “فايز الحربي”، الذي كتب- مستشهداً بآية قرآنية-: (وإما ينزغنك من الشيطان نزعٌ فاستعذ بالله إنه هو السميع العليم)، وأضاف مؤكداً على أن الإنسان قد يفعل في ساعات الغضب ما لا يُعقل.

وذكر المغرد “نصف شيء”، مبيناً على أن الشيطان تجاسر علينا كثيراً، حتى أوقعنا في الممنوع، ودفعنا إلى القسوة والجفاء، وجعل منا وحوشاً يأكل بعضنا بعضاً.

وتابع: “تلك حكايا وإن وقعت يجب ألا تُصدق.. فلم تكن (الأم) يوماً من الأيام ناراً وشرراً”.

وقال “تركي بن نحيت”: (ظروف الحادث لا نعلم عنها، ولكن من الأكيد على أنه لا توجد أم تفعل مثل هذه التصرفات؛ إلا إذا كانت تعاني شيئاً قد حصل لها”.

كما تساءل المغرد “طلال العقيل” قائلاً: “لا أعرف إذا كان نشر مثل هذه الهاشتاقات للجرائم البشعة توعية للمجتمع، أم تسهيلاً في نظر الأفراد؟”.

ودعت غالبية المغردين والمغردات إلى أن يربط الله على قلبها، ويلهمها الصبر والسلوان، فهي وإن قتلت فإنها أكثر إنسانة ستعاني في المستقبل، والأكيد أنها قتلت تحت ظروف نفسية قاسية- على حد تعبيرهم-.


قد يعجبك ايضاً

#ولي_ العهد يبحث مع وزير الخارجية البريطاني التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب

المواطن – واس بحث صاحب السمو الملكي، الأمير