مغردون يثمنون أمر الملك بإنشاء 11 استاداً رياضياً

مغردون يثمنون أمر الملك بإنشاء 11 استاداً رياضياً

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيتغريدات24
765
1
طباعة
ملعب الملك عبدالله الرياضي-الجوهرة

  ......       

عبر العديد من المغردين عبر “تويتر”، عن سعادتهم وفرحتهم عقب صدور أمر ملكي كريم بإنشاء (11) ملعباً رياضياً في مختلف مناطق المملكة- عدا الرياض وجدة- وذلك عبر هاشتاق تحت عنوان: (#شكراً_للملك_على_إنشاء_11_ملعباً).

وكان من أبرز المعلقين المغرد “عبدالله بن عيد”، الذي قال: “شكراً يا أبا متعب، فهذه نظرة لتنمية متوازنة في شتى المجالات، خاصة- الرياضة-، وبحق هذه معنى التنمية”.

وعلق “ياسر الحكمي على الهاشتاق مبيناً أنه قرار سيجعل رياضتنا تنافس على أقوى البطولات، وأضاف: “هذا ملكنا من يباهينا بملك”.

وذكر الدكتور “حافظ مدلج”، قائلاً: “ملك عظيم يواصل تقديم المكارم وتحقيق الطموحات”، مؤكداً: “سنصل بقيادته- حفظه الله- لأبعد مدى”.

وأيده المهندس “عبدالسلام”، بقوله: “ملك عظيم وكريم، وأبناؤه الرياضيون يستحقون هذه الملاعب الرياضية، لأنها تكتشف وتدعم المواهب وتقود إلى القمة”.

من ناحيته علق المغرد “منصور اليامي” قائلاً: “الآن بلادنا بعد إتمام المشروع الضخم من أبي متعب- يحفظه الله- بإمكانها استضافة البطولات الكبرى، فكل ملعب يتسع لــ(45) ألف متفرج”، وتابع قائلاً: “شكراً من القلب يا والد الجميع”.

ولفت المغرد “أبو بدر”، إلى أن البادرة ليست غريبة على والدنا “أبي متعب” حبيب الشعب الملك “عبدالله”. وأضاف: “الله يطول في عمر ملكنا ويحفظه لنا ويرعاه.. شكراً يا قائد مسيرتنا”.

كما علق “الجازع” قائلاً: “قرار انتظره من سنين والحمد لله أنه تحقق، والرياضة في بلادنا في تطور، وإن شاء الله في المستقبل نشاهد ملاعب كبيرة بتصاميم معمارية رهيبة، والله يحفظ لنا قائدنا ووالدنا الملك “عبدالله”- حفظه الله- على دعمه الدائم والسخي”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان