مغردو “تويتر” يدعون لمساندة رجال مكافحة المخدرات بالمملكة

مغردو “تويتر” يدعون لمساندة رجال مكافحة المخدرات بالمملكة

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيتغريدات24
845
3
طباعة
تويتر جوال

  ......       

أعرب مغردون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إعجابهم بيقظة رجال مكافحة المخدرات بإطلاق هاشتاق (#إحباط_محاولة_تهريب_نصف_طن_كوكايين)، وذلك بعد أن أحبط رجال مكافحة المخدرات نصف طن من الكوكايين في ميناء جدة الإسلامي.

وعلق المغرد “هذال الدوسري”، على الهاشتاق بقوله: “اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شرور الحاقدين والكارهين، اللهم من أراد بنا سوءاً فاشغله في نفسه”. وعلقت سارة القحطاني، في تغريدة لها، قائلة: “اللهم من أراد بنا شراً فاشغله في نفسه، اللهم وفق رجال مكافحة المخدرات وأعنهم على عدونا وعدوهم يا رب العالمين”.

وأكد المغرد عبدالله الحربي، أن شباب المملكة مستهدفون في دينهم أولاً، وفي عقلهم ثانياً، وفي مجتمعهم ثالثاً. وأضاف: “أسأل الله أن يحفظهم من كل شر ومكروه”. وتابع مغرد يدعى “حكم” قائلاً: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، فهذه الكمية كادت أن تعبث بنصف شبابنا”.

وقالت المغردة منال السالم: “هذه السموم تستهدف الأمة في أغلى ما تملك وهي- شبابها-“. وأضاف مغرد يدعى داعية: “اللهم من أراد شبابنا بسوء، فانتقم لنا منه”. وعلق محمد الحسن بقوله: “اللهم وفق رجال أمننا وأجزهم عنا خير الجزاء”. وأشار إلى أنه من الضروري تكريم هؤلاء الأبطال، فهم صمام الأمان لشبابنا.

وأضاف المغرد عبدالمحسن المقرن: “الله يوفق رجال مكافحة المخدرات، يعملون وأرواحهم على أكفهم، وإخلاصهم ينقذ الملايين”.


قد يعجبك ايضاً

مكافحة المخدرات تعلّق على الداعية صاحب مقطع شاي الجمر

المواطن – الرياض قال مساعد مدير عام مكافحة