مغردو “تويتر” يشيدون بإعلان جامعة الجوف جائزة “ناهد المانع”

مغردو “تويتر” يشيدون بإعلان جامعة الجوف جائزة “ناهد المانع”

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1785
1
طباعة
.مدير جامعة الجوف يعلن عن جائزة ناهد المانع للمبتعثين المتميزين

  ......       

تفاعل مغردو “تويتر” مع جائزة “ناهد المانع”، التي أعلن عنها مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، وأطلقوا هاشتاق: “#جائزة_ناهد_المانع_للمبتعثين_المتميزين”.

وعلق الدكتور فادي سعود الفياض، على الجائزة بقوله: هذا أقل الوفاء لها.. رحمها الله رحمة واسعة. وأضاف سعود ديكنز، قائلاً: “الله يرحمها، فكانت تثابر لنشر الخير؛ وتوفاها الله فجعل الخير بفضلٍ منه يأتي منها”.

وغرد الدكتور حافظ الفالح بقوله: “من أجمل ما قيل في “ناهد المانع”- رحمها الله- “سبحان من رفع ذكرها بين العالمين”، فيما قال المغرد محمد الرفيدي: من أروع الأخبار التي سمعتها هذا العام، بالفعل تخليد أسماء أبناء الوطن شيء مهم جداً.. رحم الله ناهد.

وأضافت مغردة تدعى “الأمل” بقولها: طلبت العلم مع تمسكها بعفتها وحجابها ودينها.. الله يرحمك يا “ناهد” برحمته الواسعة.. ويا ليت تُسمى جامعة الجوف باسمها”. وأضافت: “تستاهل بنت بلادي، هي مفخرة الوطن.. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، فكانت مثالاً للمبتعثة المتميزة”.

ومن جهته علق المغرد أبو راكان المطيري، قائلاً: “نعم هكذا يتم تخليد أبناء الوطن، فشكراً جامعة الجوف.. الله يرحم الفقيدة”. وعلق فايز العريض بقوله: شكراً مدير جامعة الجوف، وهذا أقل ما يقدم للفقيدة وأسرتها، مبادرة إنسانية سريعة ورائعة. وأشار أحمد الدهام، إلى أن المبادرات الإنسانية تكرم من فقدهم الوطن وترفع معنويات الأحياء.


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” ترصد جهود طلاب جامعة الملك خالد في الإعداد لمؤتمر الإعلام والإرهاب

المواطن _سعيد مشهور__ابها شباب طموح يعملون بكل تفانٍ..