ملايين الريالات لدعم عرسان حفل الزفاف الجماعي بجازان

ملايين الريالات لدعم عرسان حفل الزفاف الجماعي بجازان

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1880
2
طباعة
18437132

  ......       

كشف رئيس لجنة الزواج الجماعي بمنطقة جازان الشيخ موسى خمج عن قيام فاعل خير (فضل عدم ذكر اسمه)، بضخ مبلغ عشرة ملايين ريال، اليوم الأحد، في حسابات (1000) عريس، من الذين شاركوا في حفل الزواج الجماعي بجازان الذي أقيم بالصالة المغطاة بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان يوم الجمعة الماضي.

وقال الشيخ موسى خمج، في تصريحات لـ”المواطن”، إن فاعل الخير نفسه تكفل بدعم ورعاية (2000) شاب وفتاة من ضمن (2400) شاركوا في الحفل.

وأضاف خمج أنه سيتم صرف شيكات لـ (200) عريس، من قبل الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم، الذي تكفل بدعم ورعاية (400) من المشاركين في حفل الزفاف الجماعي.

وكانت لجنة الزواج الجماعي بجازان قدمت للعرسان المشاركين في الحفل هدايا عبارة عن (بشت) لكل عريس، بالإضافة إلى الهدايا المقدمة من شركة عالية للسياحة والسفر، حيث قدمت (20) تذكرة سفر لمحافظة الغردقة بمصر، شاملة الإقامة لمدة (4) أيام، وتم السحب عليها في ختام حفل الزفاف الجماعي، الجمعة الماضية.

يذكر أن الـ(2400) عريس وعروسة تلقوا دورات تأهيلية حول فنون الحياة الزوجية السعيدة وفن القيادة الأسرية لمدة ثلاثة أيام بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

18437130

 

SSSS


قد يعجبك ايضاً

الملك يرعى حفل تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من مشروعات وزارة الإسكان في الأحساء

المواطن – واس رعى خادم الحرمين الشريفين الملك