منتج تجميل يتسبب في تساقط شعر فتاة في رفحاء

منتج تجميل يتسبب في تساقط شعر فتاة في رفحاء

الساعة 4:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
800
3
طباعة
1494

  ......       

تسبب أحد منتجات التجميل -والخاص بفرد الشعر- في تساقط شعر فتاة برفحاء يوم أمس،

وقال أخو الفتاة لـ”المواطن”، إنه اشترى المنتج من إحدى الصيدليات الشهيرة برفحاء لأخته يوم أمس.

وأضاف: “فوجئت ببكاء أختي، وعند محاولتي معرفة الأسباب، أخبرتني أنها استعملت المنتج المذكور، وتسبب في تساقط شعرها، مشيراً إلى أن شقيقته مقبلة على الزواج خلال الأيام المقبلة، وتعيش حالياً حالة نفسية سيئة، بعد تساقط شعرها.

وأردف قائلاً: “ذهبت للمستشفى وأخذت تقريراً عن الحالة، وسأقوم برفع دعوى على الصيدلية لدى فرع وزارة التجارة وبلدية المحافظة”.

وبين شقيق الفتاة، أنه عندما راجع الصيدلية، قابله الصيدلي بالتأكيد على أن صلاحية المنتج جديدة، أما غير الصلاحية فلا يتحملها الصيدلي!

وطالب المواطن من الجهات المعنية، بالتحقيق في قضيته ومعاقبة المتسبب، وسحب المنتج من الأسواق، تفادياً لوقوع حوادث مشابهة.

“المواطن” تحتفظ بصورة خاصة للمنتج واسم الصيدلية وصورة من التقرير الطبي.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم