مياه عسير تشكل لجنة للتحقيق في إغلاق محطة مياه بللسمر

مياه عسير تشكل لجنة للتحقيق في إغلاق محطة مياه بللسمر

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1075
4
طباعة
07-13

  ......       

أكد مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد بن يحيى آل عايض أن المديرية العامة شكلت لجنة للتحقيق فيما حدث بموقع محطة المياه المحلاة ببللسمر، وذلك بعد تعرض المواطنين للتهجم والتهديد والوعيد من قبل مدير فرع المياه ببللسمر ، الذي هدد بإغلاق المحطة، وبالفعل تم إغلاقها الساعة الثانية من ظهر أمس.

وبين آل عايض لـ”المواطن” أن المديرية تبحث شكوى المواطنين بشكل عاجل، مؤكداً أنها ستضع العقوبات المناسبة فيما لو ثبت لها حدوث أي تهاون أو تقصير من قبل منسوبيها في فرع المياه ببللسمر.

وأشار إلى أن المديرية العامة للمياه بعسير لم تسجل أي ملاحظة سابقة على أحد من منسوبيها من خلال جميع فروعها وتسعى جاهدة لتقديم صورة مثلى من خلال منسوبيها وعبر خدماتها، موضحاً أن معاناة المحطة الحالية تكمن في النقص الملحوظ لعدد الصهاريج المزودة بالمياه نتيجة لعزوف المستثمرين في أعمال نقل المياه من الدخول في أعمال تأمين المياه للمنازل، والمديرية ترحب بمن لديه الرغبة في العمل من شبابنا السعوديين في تأمين المنازل وستكون لهم الأولوية دون غيرهم.

وتعرض مواطنون، أمس، أثناء وجودهم في محطة المياه المحلاة ببللسمر وهم ينتظرون دورهم في أخذ “صهاريج” المياه إلى منازلهم لهجوم من مدير فرع المياه ببللسمر ، حيث حضر في سيارة رسمية للمحطة وعندما أبدى المواطنون استياءهم من التنظيم في أول يوم من رمضان وطالبوه بحل الأزمة تجاهلهم وهددهم بإغلاق المحطة وهاجمهم بالتهديد والوعيد.

وطالب المواطنون عبدالله سعيد، وطارق أحمد، وعبدالله عامر، وخالد عبدالرحمن أن يحظى هذا التصرف باهتمام المسؤولين في المنطقة، مناشدين مدير عام المياه بمنطقة عسير إنصافهم.

وعلمت “المواطن” أن مدير مياه بللسمر نفذ وعده وتم إغلاق محطة المياه ببللسمر من الساعة الثانية من ظهر أمس وحتى الآن، ما أدى إلى شح المياه في المساجد التي أغلقت دورات المياه بها، إضافة إلى عدد من مغاسل المياه في بللسمر، وبدأت السوق السوداء لصهاريج المياه تستغل المواطنين بـ500 ريال للصهريج.


قد يعجبك ايضاً

مواطن يطالب مرور عسير بتشكيل لجنة لإعادة تخطيط حادثه المروري

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير ناشد