“مَعين” تختتم المرحلة الأولى لتأهيل المقبلين على الزواج بالباحة

“مَعين” تختتم المرحلة الأولى لتأهيل المقبلين على الزواج بالباحة

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
525
0
طباعة
جمعية الزواج والإرشاد الأسري بمنطقة الباحة (مَعين)

  ......       

اختتمت جمعية الزواج والإرشاد الأسري بمنطقة الباحة (مَعين)، المرحلة الأولى من برنامج تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج، والذي عقد بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الباحة، بحضور (150) متدرباً، ولمدة ثلاثة أيام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية -الشيخ مهدي بن علي بن خازم- أن البرنامج الذي قدمه المدرب المعتمد -عوض مرضاح- تضمن عديداً من المواضيع التي تناولت الإدارة الإيمانية والعاطفية، وحل المشكلات الزوجية، وإدارة المواقف، وإدارة ميزانية الأسرة. كما أشاد بالتزام المتدربين بالحضور، والاستفادة من البرنامج والتفاعل الذي أبدوه مع مقدم البرنامج.

وأكد الشيخ مهدي أن هذا البرنامج يأتي من منطلق أهداف الجمعية التي تسعى إلى المساهمة في بناء الأسرة المسلمة على أسس شرعية وأسس علمية سليمة، لتحقيق الاستقرار الأسري الذي له أهمية كبيرة في نمو المجتمع ونشوء أجيال قادرة على تحمل المسؤولية في البناء وتحقيق التنمية المأمولة لهذا الوطن المعطاء.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن المرحلة الثانية للبرنامج تنطلق في الثالث من شهر رجب المقبل في محافظة قلوة بقاعة الفجر بدار الشقائق، ولمن كان لديه أي استفسار يمكنه التواصل مع الجمعية على هاتفها (0177255005)، أو عبر حساب الجمعية على “تويتر” @m3een3.


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص