“نسائي تحفيظ الرياض” يبحث الشراكة مع قطاع معلمات القرآن

“نسائي تحفيظ الرياض” يبحث الشراكة مع قطاع معلمات القرآن

الساعة 10:16 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
570
0
طباعة
معاهد معلمات القرآن بتحفيظ الرياض

  ......       

عقد مكتب الإشراف النسائي بشؤون المدارس النسائية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض -ممثلاً بمديرته أ.منيرة بنت فهد الجوير وبعض رئيسات الأقسام- مؤخراً اجتماعاً مع رئيسة قسم شؤون معاهد إعداد معلمات القرآن الكريم بالجمعية أ.جواهر العمر، ومساعدتها أ.فوزية الخليفي، في قاعة الاجتماعات بمكتب الإشراف النسائي.

ويهدف الاجتماع إلى ​التنسيق بين مكتب الإشراف النسائي ومعاهد إعداد معلمات القرآن الكريم في الاهتمامات المشتركة. ​
ورحبت مديرة ​مكتب الإشراف النسائي ​بالضيفات ​وأشادت بمبادرة رئيسة قسم شؤون معاهد معلمات القرآن الكريم أ.جواهر العمر، وشددت على أهمية التواصل والتعاضد والتكامل بين كافة القطاعات النسائية في الجمعية، مؤكدة أهمية ​التنسيق بين مكتب الإشراف النسائي ومعاهد معلمات القرآن الكريم، بما ينسجم مع رؤية الجمعية ورسالتها.

وطُرحت المحاور للنقاش، وخرج الاجتماع بمجموعة من التوصيات تقود إلى تحقيق الهدف الذي عُقد الاجتماع من أجله، وتعمِّق جذور الشراكة الفاعلة بين مكتب الإشراف النسائي وقطاع معاهد إعداد معلمات القرآن الكريم في الجمعية.

ورفعت مديرة مكتب الإشراف النسائي الشكر باسمها واسم منسوبات المكتب للقيادات والمسؤولين في الجمعية على ما يولونه من اهتمام ودعم ​وتشجيع لمثل هذه اللقاءات البناءة.

كما شكرت رئيسة قسم شؤون معاهد إعداد معلمات القرآن الكريم​ بالجمعية أ.جواهر العمر، ومساعدتها أ.فوزية الخليفي، على جهودهما المشهودة، وتعاونهما المثمر مع المكتب في تحقيق الأهداف المشتركة، وحمل الرسالة السامية.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين