هاتف إل جي الأحدث “جي3” إلى الأسواق العالمية

الثلاثاء ٢٤ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٥:٠١ مساءً
هاتف إل جي الأحدث “جي3” إلى الأسواق العالمية

بعد نجاح هاتف إل جي الذكي الأحدث “جي3” في كوريا الجنوبية؛ حيث كان أسرع هاتف تبيعه الشركة خلال أسبوع  على الإطلاق، وباعت منه الشركة (100) ألف جهاز خلال خمسة أيام فقط، وهو يفوق ضعف مبيعات الهاتف السابق “جي2” الذي باعت منه حوالي (10) آلاف جهاز يومياً خلال أسبوع الافتتاح، وتفوق على مبيعات “جالاكسي إس5″؛ حيث باعت منه سامسونج (8) آلاف جهاز خلال أسبوع، بدأت عملية إطلاقه في أسواق أخرى حول العالم ستبدأ بالطبع من قارة آسيا، وبعدها تباعاً إلى أوربا والشرق الأوسط، وبدون أن تكشف عن سعره.

وقالت الشركة أن الهاتف سيبدأ بالوصول إلى هونغ كونغ، وإندونيسيا، وسنغافورة، والفلبين، بدءاً من السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري، وبعدها سيطلق في باقي دول قارة آسيا وأوربا والشرق الأوسط، خلال شهر يوليو/تموز القادم.

ويتميز هاتف “إل جي” الجديد، بشاشة من قياس (5.5) بوصة بدقة أربعة أضعاف الدقة العالية مع تباين البكسلات 538 PPI، لتعطي صوراً أكثر وضوحاً وحدّة. وللجهاز كاميرا خلفية بدقة (13) ميغابكسل مزود بتقنية التثبيت البصري، والتركيز التلقائي باستخدام أشعة الليزر لالتقاط صور بشكل أسرع وبدون التشوهات.

ويعمل الجهاز بقوة معالجSnapdragon 801 من كوالكوم رباعي النوى، بتردد (2.5) غيغاهرتز، ويأتي بذاكرة عشوائية (2) غيغابايت، مع ذاكرة تخزين (16) غيغابايت، وذاكرة عشوائية (3) غيغابايت، مع ذاكرة تخزين (32) غيغابايت.