وزيرا الصحة والزراعة يطلعان “الشورى” على جهود مكافحة “كورونا”

وزيرا الصحة والزراعة يطلعان “الشورى” على جهود مكافحة “كورونا”

الساعة 4:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
470
0
طباعة
174902_1401886410_2478

  ......       

استقبل رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه ووزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم.

ورحب رئيس المجلس خلال الاستقبال بهما، مؤكداً حرص مجلس الشورى على تحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- التي ترمي إلى تكاتف أجهزة الدولة ومؤسساتها لخدمة الوطن والمواطن.

وثمن لوزير الصحة المكلف ووزير الزراعة هذه البادرة الطيبة للحضور للمجلس لإحاطة أعضاء لجنة الشؤون الصحية والبيئة وبقية أعضاء المجلس وإطلاعهم على جهود الوزارتين في مواجهة فيروس كورونا، مؤكداً حرص المجلس على بذل جميع الجهود للتعاون مع وزارتي الصحة والزراعة وبقية الأجهزة الحكومية المتخصصة لمكافحة هذا الفيروس والقضاء عليه حفاظاً على صحة المواطن وسلامته.

وخلال اللقاء أحاط وزير الصحة المكلف رئيس المجلس بالجهود التي بذلتها وتبذلها وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا مقدماً شكره لرئيس المجلس وأعضائه على إتاحة الفرصة له لإطلاع أعضاء المجلس على جهود الوزارة وخططها لمواجهة هذا الفيروس.

وأعرب وزير الزراعة عن شكره لرئيس المجلس وأعضائه على إتاحة الفرصة لهم لبيان جهود وزارة الزراعة بالتعاون مع وزارة الصحة والأجهزة الحكومية الأخرى في مواجهة هذا الفيروس والتقليل من آثاره.

حضر الاستقبال الدكتور محمد بن أمين الجفري نائب رئيس مجلس الشورى، ومساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد بن معتاد الحمد، والأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو، وعدد من مسؤولي وزارتي الصحة والزراعة.

174903_1401886423_2869


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي