وضع كرة مباراة تشيلي وأسبانيا في متحف لكرة القدم

الخميس ١٩ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٨ مساءً
وضع كرة مباراة تشيلي وأسبانيا في متحف لكرة القدم

قرر اتحاد تشيلي لكرة القدم وضع الكرة التي لعبت بها المباراة التي حقق فيها منتخب البلاد فوزا تاريخيا بهدفين نظيفين على نظيره الأسباني في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 في متحف كرة القدم الذي ينوي الاتحاد انشائه .

وكان سيرخيو خادوي رئيس الاتحاد التشيلي قد أعلن عن قرار الاتحاد بعد انتهاء اللقاء ممسكا بالكرة التي لعبت بها المباراة، وقال: “بين يدي الكرة التي سنضعها في متحف كرة القدم الذي سيذكرنا دوما بإنجازاتنا الكروية ” .

وأضاف: “عندما ننتهي من انشاء المتحف ستكون لهذه الكرة مكانا مميزا فيه بجانب قميص أليكسيس سانشيز الذي كان يرتديه أمام المنتخب الإنجليزي في ويمبلي”، في إشارة إلى الفوز الذي حققه منتخب تشيلي على نظيره الإنجليزي على ملعب ويمبلي في نوفمبر من العام الماضي بفضل هدفي أليكسيس سانشيز .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جان دارك

    ربما يتواجه منتخبا البرازيل والشيلي في دور ال١٦ إن احتلت الشيلي وصافة المجموعة B والبرازيل تصدرت مجموعتها A .. عندها سنشاهد إن شاء الله مباراة طاحنة من العيار الثقيل وربما تخرج صاحبة الضيافة على يد الشيليين . فوضع السيليساو غير مطمئن أبداً عكس خصومهم الذين يملكون خط هجومي ناري