“وقت اللياقة” يقدم حسومات وعروضاً مميزة لمنسوبي “تحفيظ الرياض”

“وقت اللياقة” يقدم حسومات وعروضاً مميزة لمنسوبي “تحفيظ الرياض”

الساعة 3:28 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
710
0
طباعة
IMG_2739 copy

  ......       

وقّعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض مع شركة ” لجام” المالكة لأندية وقت اللياقة (Fitness Time) بالمملكة العربية السعودية عقداً يحصل من خلاله منسوبو الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض على عدد من العروض المميزة تتضمن خصماً على قيمة اشتراكهم لدى مراكز وقت اللياقة.

وقع الاتفاقية عن الجمعية مدير الإدارة المالية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن البريدي نيابة عن المدير التنفيذي بالجمعية، ومن جانب شركة “لجام” سليمان بن خالد القاضي مساعد نائب الرئيس للشركة.

وأعرب البريدي عن شكره وتقديره لشركة لجام على هذه المبادرة الطيبة، وقال إن الشركة تملك أندية رياضية على أعلى مستوى من الإمكانات سواء في الآلات الرياضية أو المدربين الأكفاء ناهيك عن الراحة النفسية التي يجدها الشخص في المباني والمراكز المجهزة لراحة المشتركين.

من جانبه عبّر “القاضي” عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مبيناً أن “منسوبي الجمعية سيستفيدون من الإمكانات الهائلة لأندية وقت اللياقة المنتشرة في أنحاء المملكة التي تقارب فروعها المائة فرع من صالات وملاعب وبرامج تدريبية على أعلى المستويات وباشتراكات مخفضة وهذا أقل ما نفعله لخدمة حفظة كتاب الله والعاملين على تعليمه وتحفيظه لأبنائنا”.

 

IMG_2745 copy IMG_2747 copy IMG_2753 copy IMG_2760 copy


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض