تركي بن عبدالله يبحث مع أمين الرياض تطوير الخدمات البلدية

تركي بن عبدالله يبحث مع أمين الرياض تطوير الخدمات البلدية

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
485
0
طباعة
176625_1403184449_5673

  ......       

استقبل الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم- أمين منطقة الرياض, رئيس المجلس البلدي -المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل- يرافقه نائب رئيس المجلس البلدي -المهندس طارق بن عثمان القصبي- وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض.

وفي بداية اللقاء، قدم أعضاء المجلس البلدي التهنئة لأمير تركي بن عبدالله، بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض، وقد شكرهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة.

بعد ذلك، استمع الأمير تركي بن عبدالله إلى شرح من المهندس القصبي عن نشاطات المجلس والأعمال المنجزة، بالإضافة إلى الفعاليات واللقاءات مع أهالي مدينة الرياض, ثم ناقش أعضاء المجلس مع أمير منطقة الرياض عدداً من المواضيع المتعلقة بتطوير الخدمات البلدية.

وثمّن أمير منطقة الرياض الدور الفاعل والبارز، الذي يقدمه المجلس في سبيل تطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين, مؤكداً على أهمية تواصل المجلس مع المواطنين، وتفعيل مشاركتهم بالمجلس.

كما استقبل الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم- عدداً من أهالي محافظة القطيف، يتقدمهم حسين بن منصور آل عباس.

وفي بداية الاستقبال، قدم الجميع التهنئة للأمير تركي بن عبدالله، بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم، بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وعبر أمير الرياض، عن شكره وتقديره لهم، على أبدوه من مشاعر طيبة, سائلاً المولى -عز وجل- التوفيق والسداد للجميع.

واستقبل الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم، اليوم- سفير جمهورية اليونان لدى المملكة أيوانيس خريستوفيليس. وجرى -خلال الاستقبال- تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

176626_1403184495_6580 176627_1403184525_2193


قد يعجبك ايضاً

لويس إنريكي يثير الجدل حول استمرار #ميسي مع #برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  رفض لويس إنريكي، المدير